عبير صبري عن صفعة ويل سميث لـ كريس مارك: صفعة لكل المتنمرين 

الفنانة عبير صبري- صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
الفنانة عبير صبري- صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"


أبدت الفنانة عبير صبري رأيها بما فعله ويل سميث، من قيامه بصفع كريس مارك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث رأت تصرف كريس مارك بمثابة واقعة تنمر تجاه زوجة ويل سميث جادا بينكيت.
ونشرت عبير صبري صورة لصفعة ويل سميث ، وكتبت عليها " صفعه ويل سميث لمقدم حفل الاوسكار كريس روك علي السخريه من شعر زوجته المريضه بالثعلبه صفعه لكل المتنمرين لكني اثق ان هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرا قبل ان يلقي سمومه وسخافاته وقله انسانيته في وجه الاخرين ربما كان رد فعل ويل سميث كبيرا ولم احب الموقف لجميع الاطراف لكن هذا الموقف علامه عدم تقبل الاهانه علنا وردها علنا ايضا".


وشهد الحفل واقعة غريبة من نوعها، حيث تحدث كريس روك، بطريقة غير لائقة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها على زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.
المزحة لم تأت على هوى ويل سميث، وصعد على مسرح الأكاديمية ولكم كريس روك في وجهه وسط دهشة الحضور الذي تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ "ابقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك".
وقال النجم العالمي ويل سميث خلال حديثه على مسرح الأوسكار بعد فوزه بأول أوسكار في حياته أفضل ممثل، إن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة وأن ريتشارد ويليامز الذي جسد دوره بفيلم King Richard، كان مدافعًا شرسًا عن عائلته، موجها الاعتذار للأكاديمية عن ضربه لكريس روك على المسرح وللمرشحين للجائزة وبكى على المسرح ليلقى عاصفة من التصفيق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»