أفضل الفنادق في مكة المكرمة لعام 2022

أفضل الفنادق في مكة المكرمة
أفضل الفنادق في مكة المكرمة
شذا مكة
شذا مكة
جبل عمر حياة ريجنسى مكة
جبل عمر حياة ريجنسى مكة
​  قصر مكة رافلز  ​
​قصر مكة رافلز​
أفضل الفنادق في مكة المكرمة
شذا مكة
جبل عمر حياة ريجنسى مكة
​  قصر مكة رافلز  ​
4 صور

إذا كنت تخطط للذهاب لأداء فريضة الحج أو العمرة أو ترغب فقط في قضاء إجازة، فستجد العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في مكة المكرمة. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في مكة المكرمة لعام 2022.

قصر مكة رافلز

قصر مكة رافلز

يقع قصر مكة رافلز في مجمع أبراج البيت المطل على المسجد الحرام والكعبة، ويضم أجنحة فسيحة مع إطلالات بانورامية وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة. يقع مكان الإقامة على بعد 50 مترًا فقط من برج ساعة مكة. تتميز جميع الأجنحة الكبيرة والمكيفة بديكور فخم مع أرضيات رخامية وسجاد شرقي. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق. تحتوي كل وحدة على غرفة معيشة كبيرة وحمام خاص. يقدم قصر مكة رافلز مجموعة واسعة من المأكولات في مطعمين مختلفين. كما توجد صالة شاي ومقهى يعتمد على الآيس كريم. يقدم مطعم الأكل الفاخر في Levantine Al Majlis تجربة تقليدية مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. الشرفة تطل على المسجد الحرام والكعبة. يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا فندق قصر مكة الهادئ أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية المنفصلة للرجال أو الإناث. يبعد مطار جدة الدولي ما يزيد قليلاً عن ساعة بالسيارة. يقع المدخل الجنوبي لمجمع المسجد الحرام على الجانب الآخر من الشارع مباشرةً من الفندق.

تابعوا المزيد: أفخم المنتجعات في جزيرة بوكيت

شذا مكة

شذا مكة

شذا مكة هو تطور جديد قريب من المسجد الحرام وعلى بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة. يطل الفندق على مناظر أمامية رائعة للمسجد الحرام. يقدم شذا مكة 251 غرفة وجناحًا جميلًا. تتميز جميع الغرف بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة داخل الغرفة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. شذا سيلك فلورز هي غرف وأجنحة مميزة مخصصة للضيوف الباحثين عن إقامة أكثر دقة وحصرية. يوفر شذا سيلك أيضًا أول طابق لغير المدخنين في مكة المكرمة. يحتوي الفندق على مجموعة فخمة من المطاعم يقدم كل منها قائمة طعام رائعة لتجربة كرم الشرق ومأكولاته وثقافته. مع مطبخه المفتوح، ميدان هو مشهد من الصوت والذوق، يقع في الطابق السادس. شاليمار هي صالة حديثة تقدم الكوكتيلات المميزة واحتفالات الشاي الفريدة التي تم إنشاؤها حصريًا لشذا. يفتح مركز الأعمال على مدار 24 ساعة في اليوم ويتميز بإمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات والدعم. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 74 كم.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق والمنتجعات في العلا

جبل عمر حياة ريجنسى مكة

جبل عمر حياة ريجنسى مكة

يقع فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة في قلب مدينة مكة المكرمة، وعلى بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. كما تتوفر أماكن للصلاة للذكور والإناث في طابق مواقف السيارات بالفندق. يمتد الفندق على 19 طابقًا، ويضم 656 غرفة فسيحة الحجم، بما في ذلك 25 جناحًا. توفر جميع الغرف نسيجًا غنيًا وديكورًا أنيقًا ومفروشات معاصرة فاخرة بالإضافة إلى أحدث الخدمات والمرافق. يتميز فندق حياة ريجنسي مكة في جبل عمر بمجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام، حيث يأخذ الضيوف والسكان المحليين في رحلة طهوية لضمان احتياجات وتفضيلات جميع الضيوف المتنوعة. يضم The Oasis، مطعم لتناول الطعام طوال اليوم؛ Al Forno، مطعم إيطالي؛ ردهة الشاي، ردهة اللوبي. لمزيد من المرونة والراحة، يوفر الفندق أيضًا خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة. هناك عدد من المرافق الممتازة في الموقع للاسترخاء وتجديد النشاط في الموقع، بما في ذلك مركز لياقة بدنية حديث للرجال والنساء مع معدات تمارين القلب والقوة. يقع برج ساعة مكة الملكي على بعد 400 متر من جبل عمر حياة ريجنسي مكة. يعتبر مطار الملك عبد العزيز المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 75 كم.

تابعوا المزيد: إقامة مرفهة في أشهر فنادق مدينة جاكرتا الاندونيسية