بالصور.. أول ظهور للفنان معتصم النهار بعد طلاقه.. فما هو السبب؟

معتصم النهار - الصورة من حسابه على انستغرام
معتصم النهار - الصورة من حسابه على انستغرام

غاب النجم السوري معتصم النهار عن الإعلام بعد انتشار خبر طلاقه حيث فضّل التزام الصمت والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه لم يصدر منه أي تعليق تجاه الموضوع.

وفي أول ظهور له عبر السوشال ميديا نشر معتصم النهار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي لمسلسل "إيكو" الذي يتصدى لبطولته برفقة النجمة السورية قمر خلف والفنان علي سكر.

واكتفى معتصم بالتعليق على الصورة بعبارة: "قريباً.. مسلسل إيكو".

وتفاعل جمهور النجم السوري مع البوستر فيما لم تخل التعليقات من السؤال عن أسباب انفصاله عن زوجته وتمنياتهم بالعودة لبعضهما البعض.

ومسلسل "إيكو" من تأليف سيف رضا حامد وإخراج محمد عبد العزيز وبحسب المعلومات فإن العمل يدور في إطار اجتماعي من الأكشن والتشويق ولا يخلو من قصص الحب والرومانسية حيث يضطر نجوم العمل لفتح قصص الماضي ليجدوا أنفسهم أمام حقائق صادمة.

وكان معتصم قد انفصل عن زوجته لين برنجكجي قبل مدة دون أن يعلن الطرفان عن أسباب الانفصال وفي حين اكتفى معتصم بالصمت حيال خبر انفصاله خرجت لين بتعليق عبر "ستوري" حسابها الرسمي على "انستغرام" قالت فيه: ""نحو ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله.. الحمد لله على ما مضى، والحمد لله على ما نحن الآن، والحمد لله على ما هو آت.. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد قبل الرضا، ولك الحمد بعد الرضا".

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني سيغيب معتصم عن الموسم الدرامي الرمضاني 2022 بعد أن تم تأجيل مسلسل "بيروت 303" الذي كان يتصدى لبطولته برفقة النجمين عابد فهد وسلافة معمار.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»