أجمل قصات شعر كاريس بشار
قصات شعر كاريس بشار
تسريحات شعر كاريس بشار
تسريحة الشعر نصف المرفوع من وحي كاريس بشار
إطلالات شعر من كاريس بشار
تسريحة ذيل الحصان الويفي من وحي كاريس بشار
صور قصات شعر كاريس بشار
قضة الكشعر الكاري متوسط الطول من كاريس بشار
قصات شعر قصير من وحي كاريس بشار
قصة الكاريه القصير بأسلوب كاريس بشار
أجمل قصات شعر كاريس بشار
تسريحات شعر كاريس بشار
إطلالات شعر من كاريس بشار
صور قصات شعر كاريس بشار
قصات شعر قصير من وحي كاريس بشار
5 صور

كاريس بشار، ممثلة سورية تُعرف بإطلالاتها الأنيقة والعصرية التي تواكب فيها صيحات الموضة بما يناسب ملامحها وشخصيتها، بما فيها صيحات قصات الشعر، لا سيما غرة الشعر بأشكالها المختلفة، وقصات الشعر الطويل والقصير. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من قصات شعر كاريس بشار، ومجموعة من تسريحات الشعر التي اعتمدتها في أحدث إطلالاتها في حسابها على إنستغرام.
تابعي المزيد: أجمل قصات شعر فيكتوريا بيكهام


أجمل قصات الشعر بأسلوب كاريس بشار

قصة الكاريه القصير بأسلوب كاريس بشار


لا تتبع الفنانة كاريس بشار قصة شعر معينة لفترة طويلة، إذ إنها غالباً ما تتحول الى قصة شعر جديدة بين الحين والآخر. وهي معروفة بشكل خاص بغرة الشعر التي تعتمدها بأشكالها المختلفة، في مقدمها، الغرة الأمامية القصيرة التي تغطي الجبين، والغرة الممتلئة الحادة، والغرة الطويلة ذات الطبقات، إضافة الى الغرة القصيرة الأمامية مع خصلات الشعر الأطول على جانبي الوجه. أما قصات الشعر التي ظهرت بها كاريس بشار في السنوات الأخيرة، فهي قصة الديغراديه الطويل، وقصة الكاريه الطويل ذات الأطراف غير المتساوية، فضلاً عن قصة الكاريه القصير ذات الطول المتساوي، وقصة الشعر متوسط الطول ذات الطبقات الحادة.


تسريحات شعر من وحي كاريس بشار

تسريحة ذيل الحصان الويفي من وحي كاريس بشار


تتنوع تسريحات الشعر التي تعتمدها كاريس بشار في إطلالاتها، في مقدمها تسريحة ذيل الحصان الويفي مع الغرة الأمامية المنسدلة، وهي تسريحة أنيقة وتناسب المناسبات والسهرات وأوقات العمل، ناهيك عن تسريحة الويفي المنسدلة مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه، وتسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين، وتسريحة الويفي نصف المرفوع التي ترتكز على سحب الشعر الى الخلف مع ترك الغرة منسدلة على الجبين وعلى جانبي الوجه. أما بالنسبة الى لون شعرها، فإن الفنانة كاريس بشار تحافظ على لون شعرها الداكن منذ بداياتها الفنية، بعيداً عن ألوان الشعر الفاتحة والجريئة التي عادة ما تعتمدها النجمات. ونظراً الى أنها تشارك بكثافة في مسلسلات البيئة الشامية، فهي تحافظ فيها على مظهر شعرها الكيرلي الطويل.
الصور من حساب كاريس الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: قصات شعر دانييلا رحمه