اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 أسواق ليلية في دبي خلال شهر رمضان المبارك

اجواء رمضان
رمضان في دبي
اجواء رمضان
أجواء رمضان في دبي
اجواء رمضان
دبي خلال شهر رمضان المبارك
اجواء رمضان
اجواء رمضان
اجواء رمضان
3 صور

 


أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وفيه يحلو لنا التلاقي والاستمتاع بالأجواء الرمضانية، ومدينة دبي هذا العام ضمن حملة "رمضان في دبي" ستطلق 5 أسواق ليلية مميزة في الشهر الفضيل، وذلك في دبي فستيفال سيتي مول، والسيف، ومول الإمارات، وميركاتو مول، وبلوواترز، حيث يجتمع الأهل والأصدقاء والزوار معًا لخوض تجربة غامرة تمزج بين التسوق والاستمتاع بأصناف الطعام اللذيذ والأنشطة الترفيهية والثقافية.

 

فستيفال سيتي مول


ويقدم السوق الليلي في دبي فستيفال سيتي مول بالتعاون مع "رايب باي ذا باي"، تجربة فريدة من نوعها في المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار والسحور، وجلسات الترفيه الموسيقية العربية، وتجربة ركوب الجمال وغير ذلك الكثير من الأنشطة. كما تظهر القرية الإماراتية داخل المول التقاليد الأصيلة للشعب الإماراتي خلال شهر رمضان؛ مثل ورش العمل، وقصص الحكواتي للأطفال، وتجهيزات تراثية، وفنون الخط العربي. ويمكن زيارة السوق الليلي والقرية الإماراتية في دبي فستيفال سيتي مول خلال ساعات عمله الرسمية وذلك في الفترة من 2 أبريل وحتى 8 مايو.

وجهة السيف


وفي وجهة السيف، يقدم سوق السيف الرمضاني الليلي جميع أنواع المنتجات المختلفة خلال الفترة من 2 أبريل حتى 5 مايو، من وقت الإفطار حتى منتصف الليل، ومن بينها ديكورات المنزل الرمضانية، وفوانيس رمضان، ومنتجات الأطفال، وحلويات رمضان. كما يقدم معرض فني مميز في الهواء الطلق مجموعة من الإبداعات الفنية بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون وأرابيسك، بالإضافة إلى التركيبات الفنية المعاصرة والعروض الفنية والأنشطة الحية.

مول الإمارات


ويضم مول الإمارات فعاليات رائعة تعكس روح التراث الإماراتي المحلي من خلال سوق "رمضانيات زمان أول" الذي سيقدم أنشطة ترفيهية مميزة وورش عمل والكثير من المنتجات والأطعمة المحلية التي تناسب مختلف أفراد العائلة والجمهور. ويقام "رمضانيات زمان أول" في الفترة من 12 أبريل حتى 5 مايو، من الساعة 12 ظهرًا حتى منتصف الليل.

ميركاتو مول


بينما يقدم ميركاتو مول سوقين في رمضان خلال ساعات عمله الرسمية؛ "بحبك يا رمضان'' وهو سوق متنقل لتسويق أحدث المستلزمات الرمضانية من 17 أبريل حتى 24 أبريل، وسوق "المسك" لأحدث مجموعات العبايات والقفطان من 26 أبريل حتى 30 أبريل.

جزيرة بلوواترز


وفي جزيرة بلوواترز، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، تقدم الأسواق الرمضانية مختلف أنواع المأكولات المحلية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الورش والفعاليات الترفيهية مع عازفي العود والقانون، وفن نقش الحناء وأنشطة الأطفال مثل الرسم وقصص الحكواتي من الساعة 7:30 مساءً كل يوم خلال شهر رمضان.