قبل زفاف ابنه.. منزل دايفيد بيكهام يتعرض للسطو

دايفيد بيكهام - الصورة من حسابه في إنستغرام
دايفيد بيكهام - الصورة من حسابه في إنستغرام
أقدم لص على اقتحام منزل نجم كرة القدم السابق دايفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام، والسطو على غرفة النوم في الطابق العلوي من القصر الذي تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني في هولاند بارك غرب لندن.
وقام اللص بسرقة العديد من المقتنيات القيّمة في المكان.
واللافت أن دايفيد وفيكتوريا وابنتها هاربر، البالغة من العمر 10 أعوام، كانوا في الطابق السفلي عندما وقعت حادثة السرقة إلا أنهم لم يدركوا ذلك؛ بل اكتشفها ابنهما كروز بعد عودته إلى المنزل.
وأفادت الشرطة أن السرقة حدثت بين الساعة 8:30 مساءً و11:30 مساءً، ولكن لم يتم إجراء أية اعتقالات؛ إذ أن اللصوص نجحوا بالفرار ومازالت التحقيقات مستمرة.
وتأتي هذه الواقعة قبل أيام من حفل زفاف نجل دايفيد الأكبر؛ فقد نشر النجم البالغ من العمر 46 عاماً مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة له مع والده ووالد زوجته "حماه" وهم يقفون عند الخياط وبكامل أناقتهم.
وتُظهر الصورة أن الرجال الثلاثة كانوا يجربون البدلات التي سيلبسونها لحضور عرس ​بروكلين بيكهام​ بن ديفيد و​فيكتوريا بيكهام ​الشهر المقبل.
وأرفق النجم الصورة بتعليق كتب فيه: "نخلق ذكريات مميزة، تحضيرات الزفاف جارية والآباء كلهم يلبسون البدلات والأحذية المناسبة".

زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز


يُذكر أن ​بروكلين بيكهام ​كان قد حدد تاريخ زواجه من نيكولا بيلتز ​ في 9 نيسان/ أبريل 2022 المقبل.
مراسم وحفل الزواج ستُقام في منزل عائلة نيكولا بيلتز، نيلسون وكلوديا؛ أي في القصر المطل على الشاطئ في فلوريدا، ويفوق ثمنه الـ76 مليون جنيه إسترليني.
وعلى الرغم من أن حماتها تمتلك واحداً من أشهر دور الأزياء عالمياً، إلا أن نيكولا البالغة من العمر 22 عاماً اختارت دار فالنتينو لتصميم فستان زفافها.
ومن المتوقع أن يجمع الزفاف أهم النجوم في العالم؛ حيث سيكون لقاء بين نجوم كرة القدم وعالم هوليوود؛ إضافة إلى أهم مصممي الأزياء وأشهر المصورين؛ نظراً لأن بروكلين يبدع في هذا المجال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»