قبل أيام من حفل الغرامي... إصابة نجم BTS بفيروس كورونا

جونقكوك - الصورة من حسابه في إنستغرام
جونقكوك - الصورة من حسابه في إنستغرام
أصيب جونقكوك، نجم فرقة BTS بفيروس كورونا، بعد أن وصل إلى لاس فيجاس مؤخراً، بحسب ما أعلنت وكالة "بيغ هيت ميوزيك" المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة الكورية الجنوبية.
وقد ذكرت الوكالة في بيان لها أن اختبار Jungkook كان سلبياً في كوريا الجنوبية، إلا أنه عندما وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل المشاركة في عدة حفلات هناك؛ شعر النجم بعوارض بسيطة، فأقدم على إجراء فحص خاص بفيروس كورونا "PCR" جاءت نتيجته إيجابية.
ويخضع Jungkook في الوقت الحالي للحجر الصحي، وهو يعاني من أعراض خفيفة تقتصر على التهاب خفيف في الحلق، ويخضع للمتابعة من قبل الأطباء.
وبعد انتشار الخبر، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة جونقكوك، وتصدر اسم النجم محركات البحث، فلجأ جونقكوك إلى نشر مقطع صوتي عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" لطمأنة جمهوره، وبدا صوته فيها متعباً قليلاً، إلا أنه أكد أنه بحالة صحية جيدة.
واللافت أن إصابة جونقكوك جاءت قبل أيام قليلة من حفل توزيع جوائز غرامي، الذي ستشارك فيه فرقة BTS، وقد ذكرت وكالة إدارة أعمال الفرقة أنه حتى الساعة لم يحسم موضوع مشاركة جونقكوك في حفل الغرامي، إذ إن الأمر خاضع للنقاش حالياً مع منظمي الحفل.

فرقة BTS في حفل الغرامي

وكان الحساب الرسمي لحفل الـ غرامي Recording Academy / GRAMMYs على تويتر، قد أعلن مؤخراً مشاركة فرقة BTS الكورية بالحفل حضورياً على المسرح، يوم الأحد في 3 أبريل/ نيسان المقبل.
كما كشفت الأكاديمية عن أسماء العديد من النجوم الذين سيقدمون وصلات غنائية على المسرح في حفل توزيع جوائز الغرامي بدورته الـ64، ومن بين الأسماء: النجمة بيلي إيليش، أوليفيا رودريجو، ليل ناس إكس مع جاك هارلو، إضافة إلى براندي كارلايل وإخوان أوزبورن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»