اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد اعتزال طليقها بروس ويليس ديمي مور في علاقة حب جديدة

ديمي مور- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديمي مور- الصورة من حسابها على إنستغرام

بعد أن أعلنت عائلة النجم الأمريكي بروس ويليس اعتزاله مهنة التمثيل، على أثر تأكد إصابته بفقد النطق، وإصدارها بياناً مشتركاً موجهاً إلى الجمهور، أشاروا فيه إلى أن التشخيص الطبي أكد أن حالة بروس ويليس ستؤثر بشدة على قدراته المعرفية، دخلت طليقته ديمي مور في علاقة غرامية منذ عدة أشهر بحسب ما كشفت مجلة ​Page Six​.
وتعيش النجمة ديمي مور البالغة من العمر 59 عاماً قصة حب جديدة مع الطاهي السويسري المشهور دانيال هم،​ والذي يقيم في نيويورك التي يملك فيها عدة مطاعم أشهرها Eleven Madison Park إضافة لمطاعم في لوس أنجلوس ومطعم في لندن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniel Humm (@danielhumm)


واللافت أن الممثلة تكبر حبيبها الجديد بـ 13 عاماً، حيث يبلغ هو من العمر 46 عاماً، وقد حصل على أول نجمة من ​Guide Michelin​ وهو بعمر الـ24 عاماً.
يشار إلى أن دانيال هم مؤلف لكتب وصفات، وقام بتأسيس جمعية غير ربحية تحمل اسم ​Rethink Food​ عام 2017 وتهدف إلى إنشاء نظام غذائي أكثر إنصافاً واستدامة.
وكانت ديمي مور قد تزوجت بروس ويليس عام 1987، واستمر زواجهما لمدة 13 عاماً حتى انفصلا عام 2000، وقد رزقا بـ3 بنات؛ رومر وتبلغ من العمر 33 عاماً، وسكاوت وتبلغ من العمر 30 عاماً إضافة إلى تالولا التي تبلغ من العمر 28 عاماً.
وبعدها تزوَّجت النجمة من الممثل أشتون كوتشر عام 2005 قبل أن يُطلقا عام 2013. في حين تزوَّج ويليس من إيما هيمنج عام 2009، وأنجب منها ابنتين هما مابل 10 أعوام وإيفلين 8 أعوام.
ورغم انفصالهما وزواجهما من أفراد آخرين، إلَّا أنهما لا يزالان صديقين مقربين جداً.

اعتزال بروس ويليس

يشار إلى أنه بحسب البيان الذي نشره أفراد عائلة بروس ويليس فقد أصيب بـ"الحبسة الكلامية" وهو اضطراب لغوي ناتج عن تلف في الدماغ يؤثر على قدرة الشخص على التواصل.
كما ورد في البيان : "إلى جمهور بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نشارك أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية، وقد تم تشخيصه مؤخراً بحبسة في القدرة على الكلام، مما يؤثر على قدراته المعرفية، نتيجة لهذا ومع الكثير من الاعتبار، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير".
واختتم البيان موجهاً كلامه للجمهور: هذا وقت مليء بالتحديات لعائلتنا، ونحن نقدر بشدة استمرار حبكم وتعاطفكم ودعمكم ونحن نتحرك من خلال هذا كوحدة عائلية قوية، وأردنا جذب معجبيه؛ لأننا نعرف مقدار ما يعنيه بالنسبة لكم، وكما كان بروس يقول دائماً "عِش حياتك" ونحن نخطط معاً للقيام بذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»