اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيريهان تشارك في قرعة كأس العالم 2022

شيريهان - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شيريهان - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

أطلت الفنانة الاستعراضية المصرية شيريهان، في حفل قرعة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، بمشهد جذب أنظار الجميع من محبيها في الوطن العربي.

ويُعد ظهور الفنانة شيريهان نادر مؤخرًا، وذلك بعد اعتزالها الفن منذ ما يقارب الـ 20 عامًا، ومنذ حينها لم تقدم سوى إعلان واحد فقط لإحدى شركات الاتصالات في رمضان 2021.

شيريهان ظهرت كضيفة في حفل افتتاح قرعة كأس العالم قطر 2022، وأثناء ظهورها قالت إن استضافة إحدى الدول العربية لحدث مثل هذا يعتبر مثل الحلم بالنسبة لها، قائلة: «بطولة العرب جميعا وأنهم هم من يستضيفون العالم».

شيريهان تحدثت كمواطنة عربية مصرية، معبرة عن سعادتها باستضافة هذا الحدث الذي يعتبر حلماً تحول إلى حقيقة وواقع ملموس، بما بُذل من تحدي، عزيمة وإرادة، قائلة: «أشعر أن ضربات قلبي تلف كل بلدان العالم العربي الآن».



هذا وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، قد أفرجت عن أول أغنية رسمية للبطولة، والتي تحمل اسم «هيا هيا.. نحن أفضل معًا»، والتي تم تأديتها على مسرح حفل قرعة البطولة منذ قليل.

ويأتي الكشف عن هذه الأغنية التى تؤديها الأمريكية ترينيداد كاردونا، والنيجيري دافيدو، والقطرية عائشة، للمرة الأولى أثناء إقامة مراسم قرعة كأس العالم 2022 في العاصمة القطرية الدوحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»