شيرين عبد الوهاب تحقق 5 ملايين مشاهدة ب "يا معافر"

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على تويتر
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على تويتر

نجاح كبير وسريع حققته أحدث أغنيات شيرين عبدالوهاب "يامعافر" والتى قدمتها قبل ساعات قليلة من بدء شهر رمضان 2022 كحملة خيرية، حيث وصلت نسبة مشاهداتها في ساعات قليلة الي ما يزيد عن 5 مليون مشاهدة كما احتل الاعلان تريند موقع تويتر وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل استثنائي ولافت عبر السوشيال ميديا.

وسبق أن نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر خاصية الاستوري مقطعا من أغنيتها الجديدة، كما نشرت عبر حسابها على تويتر تغريدة بكوبلية من الأغنية حيث كتبت (ربك ما بيديش أبدا حمل تقيل.. غير للكتف اللي يشيل ) لتؤكد شيرين بذلك أن أغنيتها القادمة دراما وتفاعل الجمهور بشكل غير عادي مع البوست وطالبوها بطرح الأغنية في اقرب وقت.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في كليب الأغنية بمظهر بسيط ومكياج أبرز جمال ملامحها، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: مفيش في قاموسي ضعف ولا هزيمة دا اليأس كلمة ملهاش ولا قيمة ربك مابيديش أبدًا حمل تقيل غير للكتف اللي يشيل.. يا معافر أجمد كمل للآخر.

يذكر أن شيرين تعيش حاليا حالة من النجاح الكبير والنشاط الفني المميز وهو ما زاد من سعادة جمهورها ومحبيها بعد نجاح حفلها الأخير في الكويت وتصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، وتستعد شيرين للعديد من المفاجآت الفنية سوف تعلن عنها خلال الأسابيع القادمة.".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»