أزياء رمضانية للأطفال من مصممات الأزياء السعوديات

فستان شالكي مطرز
ازياء صيفية لرمضان من ملاك
فستان رمضاني
فستان الشالكي من متجر المصممة راقية
جلابية مطرزة
فستان رمضاني من تصميم فيء اللزام
جلابية مطرزة
جلابيات مطبعة من احلام
فستان بطبقات
ازياء كاجوال من ملاك
فستان شالكي
فستان سهرة لرمضان من ملاك
فستان شالكي مطرز
فستان رمضاني
جلابية مطرزة
جلابية مطرزة
فستان بطبقات
فستان شالكي
6 صور

مع دخول شهر رمضان الكريم كشف لنا العديد من مصممات الأزياء السعوديات عن مجموعتهن الجديدة للأطفال، والمخصصة لشهر رمضان؛ لتحاكي روح الشهر الفضيل ومناسباته التي تكثر فيها زيارات الأهل والأصدقاء للإفطار أو السحور.. فإليك أجمل التصاميم بأسلوبهن.

جلابيات مطبعة من أحلام

جلابيات مطبعة من احلام


تعتمد المصممة السعودية أحلام على الأزياء الفاخرة ذات الألوان المميزة في جميع تصاميمها، ولتبرر روح الشهر الفضيل بأسلوب رمضاني صممت جلابيات باللونين الأخضر والبيج، فضفاضة ومزودة بأكمام واسعة وفتحة صغيرة في الصدر، ومطبعة بدوائر صغيرة ذهبية على أكمل التصميم، ولإبراز فخامة إطلالاتك بشكل أكبر يمكنك تنسيقها مع صندل ذهبي ناعم واكسسوارات من اللون الذهبي.

فستان رمضاني من تصميم فيء اللزام

فستان رمضاني من تصميم فيء اللزام


لأناقة رمضانية مناسبة للاجتماعات العائلية الضخمة والمناسبات الرمضانية المميزة، صممت السعودية فيء اللزام فستاناً أبيض بأكمام قصيرة مزينة بفتحة ناعمة على الأكتاف، ومُكملة بقماش التل في الأسفل، مع تطريزات باللون الذهبي والدوائر الصغيرة الملونة، فيما أكملت أناقتها بتصميم ربطة للشعر وحقيبة بيج بتطريز اللون الذهبي بالقماش ذاته لمنح أطفالك إطلالة أكثر تميزاً.
تابعي المزيد: أزياء رمضانية للأطفال من فوز الفليكاوي

فستان الشالكي من متجر المصممة راقية

فستان الشالكي من متجر المصممة راقية


تعتمد علامة راقية السعودية في مجموعتها الرمضانية المقدمة للأطفال على قماش الشالكي الملون؛ لإبراز طابع الصيف والأجواء الرمضانية، ومنه قدمت فستاناً أبيض بطبقات قماشية من الشالكي الأبيض والأزرق والأصفر، مصمماً بأكمام قصيرة مكملة بقماش الشالكي على الأطراف، تمنح من ترتديها التميز الذي تصبو إليه.

أزياء صيفية لرمضان من ملاك

ازياء كاجوال من ملاك


تتضمن مجموعة أزياء رمضان المقدمة من المصممة السعودية ملاك لهذا العام، تشكيلة فاخرة من الجلابيات والفساتين المصممة خصيصاً لتناسب أكثر شريحة من الأطفال بمختلف أعمارهم، والتي تتماشى في الوقت نفسه مع أجواء فصل الصيف بألوانه المبهجة والمتنوعة كالأزرق النيلي والأبيض والأصفر والأخضر وغيرها من الألوان الصيفية الرائعة. وتتميز التصاميم بتداخلات اللون الذهبي مع قماش الشالكي الملون، وتُكمل بكتابة اسم كل طفل وطفلة على التصميم لتعد الخيار الأمثل للسهرات الرمضانية المختلفة لكل طفل، إضافة لكونها مريحة وأنيقة، وأبدعت ملاك في المزج بينها بشكل محترف ومدروس؛ حيث وظفت التطريزات بشكل يتلاءم مع كل تصميم. ومن أحدث تصاميمها فستان من الشالكي الأخضر مزين بتداخل نصفي لقماش الساتان الأبيض على الأطراف، وطُرز باسم باللون الأبيض، وأكمل بفانوس ونجوم وهلال، مع تطريز اسم مرتديه لخيار مميز.وللوك مناسب أكثر لأجواء الصيف اعتمدي فستاناً مصمماً من الساتان الأبيض على أحد الجانبين، وبقماش الشالكي الأصفر في الطرف الآخر، وطرز بخيوط ذهبية في أطراف التصميم، أما في حال كنت تبحثين عن إطلالة كاجوال لافتة فصممت التيشيرت الأبيض المطبوع برسوم كرتونية رمضانية، مع تنورة بطبقات متعددة من قماش الشالكي الأصفر والأبيض.
تابعي المزيد:أزياء رمضان للأم وطفلتها