اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمير كرارة يوضح موقفه من دخول بناته مجال التمثيل وينفي مشاكله مع مها أحمد

أمير كرارة - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير كرارة - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير كرارة - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير كرارة - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير كرارة والإعلامية أسما إبراهيم - الصورة من حسابها على انستغرام
أمير كرارة والإعلامية أسما إبراهيم - الصورة من حسابها على انستغرام
أمير كرارة - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير كرارة - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير كرارة والإعلامية أسما إبراهيم - الصورة من حسابها على انستغرام
3 صور

تَصَدّرت حَلَقَة النّجم أمير كرارة الأكثر مشاهدة عبر محرك البحث «غوغل»، وذلك عِند حَديثه عن رأيه في دخول بناته مجال التمثيل، حيث قال: «لا توجد لدي مشكلة أبداً في دخولهن مجال التمثيل، إذ كان هذا الأمر سيسعدهن».
وأضاف كرارة، خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، في مَعرض رده على دخول بناته مجال التمثيل، قائلاً: «إذا أرادوا، يخضن هذا المجال ويشققن طريقهن سأكون داعماً لهنّ وأكون في ظهرهن.. ولو فعلاً أصبحن ممثلات، فهذا شيء جميل، وأصبحن بمفردهن موهوبات سأدعمهن، لكن يجب أن يعملن على موهبتهن بأنفسهن وينمين الموهبة التي يمتلكنها».


فيما نفى أمير كرارة، خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، بوجود مشاكل مع الفنانة مها أحمد، ، زوجة الفنان مجدي كامل، وذلك عند سؤاله بأنّه رفض أن يوفر لها فرصة العمل معه، مؤكداً أنّه لم يقف طوال مسيرته الفنية ضد فنان أو ضد رزق أحد، متابعا: «عمري ما في حياتي ما وقفت في رزق حد ولا أكل عيش حد».


وعن فترة وفاة والده، كشف النجم أمير كرارة، بأنّ فِراق وَالده ووالدته كان أمراً صعباً عليه للغاية، حيث تَغَيّرت شَكل الحياة بالنسبة له بعد رحيلهما.
وتحدث موضحاً: «فراق والدي كان صعباً جداً، والحياة مع أبي كانت شيئا مختلفاً و(حاجة تانية خالص). فوفاة والدي وأمي كان أمراً صعباً، ولكن موت والدي كان شديداً جداً وشَكّل صدمة كبيرة، حيث أحسست بأن ظهري قد كُسِرَ».
فيما عَرَجَ أمير كرارة إلى علاقته بشقيقه أحمد كرارة، حيث وصفها بأنها متقاربة جداً، إذ أجاب عن سبب عدم استعانته به في أي من الأعمال الفنية التي قدمها، وقال: «ما أفعله معه يسمى (جدعنة مع أخويا)، هو مقتنع بأن هذا صحيح، وشغال كويس وعرضت عليه مسلسلات كثيرة».


وأضاف كرارة خلال لقائه مع الإعلامية أسماء إبراهيم على فضائية «القاهرة والناس»، أنّه لم يرفض الاستعانة بشقيقه في أحد الأعمال الفنية، معقباً: «مينفعش مش صح، هو يكون لوحده وأنا لوحدي».
ولفت إلى أنّه يتمنى أن يَنجَحَ شقيقه أكثر من النجاح الذي حَقّقه بمليون مرة، مُؤَكّداً أنّهما يعملان معاً في أعمال أخرى بخلاف الفَنّ، ويكون فيها شقيقه أحمد المسؤول عنها وليس هو.
وأكّد أنّ أخاه الكبير «أحمد» محبب إلى قلبه، متابعاً: «في مسألة التمثيل هو مقتنع بأنّنا لا يَجِب أن نَعمَل سَوِيّاً مع بعض، ولم يطلبها مني، هو رجل فاهم ومقتنع بأنّه لا يريد الظهور معي، وهناك ممثلون كثر إخوتهم لا يمثلون معهم».
وأشار إلى أنّه سأل عن اسم شاب قدم دوراً جيداً جداً بمسلسل «الاختيار» العام الماضي، ثم اتّضح له أنّه ابن الفنان خالد النبوي، متسائلاً: «خالد النبوي ممثل واسم ونجم كبير وعبقري، مكانش ياخد ابنه معاه في فيلم ومسلسل؟».
وتابع: «خالد النبوي يفكر بشكل صحيح ويخاف على مهنته واسمه، وأن ابنه يشق طريقه ويشتغل بمفرده، هو سعيد أن ابنه رجل واعتمد على نفسه، وفي المقابل قَدّم عملاً العام الماضي كل الناس تكلمت عنه، هل خالد ليس سعيداً؟ بالعكس هو في قمة سعادته».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)


وفي نهاية هذا السؤال وجه رسالة إلى شقيقه أحمد: «اشتغل يا أحمد لوحدك وامشي في طريق لوحدك، أنا أنصحه في حاجات في الفن، هو أكبر مني سناً لكن أنا أكثر منه خبرة، هو مش متضايق من عدم استعانتي به، هو يعلم بأن ما أفعله معه هو الصواب، لو اشتغل معي كان من الممكن أن يتأذى ولا يعمل في التمثيل بخطوات ثابتة... لأنه ساعته سيقولون بأن أخاه هو من وَفّر له فرصة كهذه، وعمل معه في التمثيل».
جدير بالذكر أنّ النجم أمير كرارة يشارك بماراثون رمضان الجاري بمسلسل «العائدون»، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، ومحمود عبد المغني، ومحمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.
«العائدون » مُستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020. ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»