اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فريق BTS يشارك بأكمله في حفل Grammys 2022

BTSBTS- الصورة من حساب الغرامي على انستغرام
BTS- الصورة من حساب الغرامي على انستغرام
تمكن نجم فرقة BTS جونقكوك من التعافي من فيروس كورونا والمشاركة إلى جانب باقي الأعضاء في حفل الغرامي Grammys 2022.
وقدمت فرقة البوب الكوري BTS عرضاً غنائياً واستعراضياً لأول مرة في حفل غرامي، حيث خطفوا الأنظار بأدائهم على خشبة المسرح، ومن قبل بحضورهم على السجادة الحمراء.
وكان جونقكوك، قد أصيب بفيروس كورونا، بعد أن وصل إلى لاس فيجاس مؤخراً، بحسب ما أعلنت وكالة "بيغ هيت ميوزيك" المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة الكورية الجنوبية.
وقد ذكرت الوكالة في بيان لها أن اختبار Jungkook كان سلبياً في كوريا الجنوبية، إلا أنه عندما وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل المشاركة في عدة حفلات هناك؛ شعر النجم بعوارض بسيطة، فأقدم على إجراء فحص خاص بفيروس كورونا "PCR" جاءت نتيجته إيجابية.
ويخضع Jungkook في الوقت الحالي للحجر الصحي، وهو يعاني من أعراض خفيفة تقتصر على التهاب خفيف في الحلق، ويخضع للمتابعة من قبل الأطباء.
وبعد انتشار الخبر، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة جونقكوك، وتصدر اسم النجم محركات البحث، فلجأ جونقكوك إلى نشر مقطع صوتي عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" لطمأنة جمهوره، وبدا صوته فيها متعباً قليلاً، إلا أنه أكد أنه بحالة صحية جيدة.

BTS تحقق رقماً قياسياً جديداً

يشار إلى أن فرقة البوب الكورية الشهيرة BTS قد حققت رقماً قياسياً جديداً في سجل الفعاليات المنقولة مباشرة على شاشات دور السينما؛ حيث حطمت الأرقام بعائدات بلغت 32.6 مليون دولار من بث حفلها الذي أقيم في سيؤول، وبث في صالات السينما في جميع أنحاء العالم.
وأقيم الحفل يوم السبت في 12 مارس/ آذار 2022 في العاصمة الكورية الجنوبية، ضمن جولة الفريق الشهير، وعُرض مباشرةً على 3711 صالة سينما في 75 دولة، بحسب ما ذكرت مجلة "فاريتي".
كما ورد في تقرير المجلة، أن إجمالي إيرادات تذاكر حضور الحفل بلغ في 803 صالات من مسارح السينما في أميركا الشمالية 6.84 ملايين دولار، بمتوسط معدل 8.500 دولار لكل سينما، وعلى ذلك فإنه ثاني أفضل متوسط معدل بعد فيلم "ذا باتمان"، الذي حقق 15.621 دولاراً.
وقد عرض الحفل في أقل من 1000 صالة سينما، ورغم ذلك احتل قائمة أعلى 5 مراكز في إيرادات السينما الأميركية نهاية الأسبوع الأخير؛ حيث حل في المركز الثالث بعد فيلم "ذا باتمان"، الذي حقق 66 مليون دولار من عرضه في 4417 سينما، وفيلم توم هولاند "أنشارتد"، الذي حقق 9.2 ملايين دولار من عرضه في 3725 صالة سينما في أميركا الشمالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»