اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات جمالية من الفنانات لأناقة رمضان

مكياج خليجي
مكياج دخاني من الهام الفضالة
مكياج عصري
رندا حجاج بمكياج زهري
مكياج ملون
ابرار الكويتية بمكياج مميز
مكياح لامع
روان العلي بمكياج لامع
مكياج ترابي
ايمان الفيصل باطلالة يومية
مكياج خليجي
مكياج عصري
مكياج ملون
مكياح لامع
مكياج ترابي
5 صور

لا تكتمل إطلالتكِ في رمضان إلّا إذا لجأتِ إلى مكياج مميّز، يعزّز من سحركِ ورونقكِ، ولتعكسي جاذبيتك وأناقتك نختار لك اليوم عدة أفكار من أحدث إطلالات الفنانات، لمنحك أسلوباً أنيقاً يكمل مظهرك بشكل متجدد.

مكياج دخاني من إلهام الفضالة

مكياج دخاني من الهام الفضالة


المكياج الدخاني يمنحك لمسة بسيطة ومنعشة، ويمكنك تطبيقه بخطوات سهلة للحصول على مكياج ناعم وساحر، لذا طبقته الممثلة الكويتية إلهام الفضالة باعتماد مكياج بني للعينين مرسوم بلفتة مميزة، ودمجته مع الأيشادو الأخضر في الجفن المتحرك للعينين، واعتمدت بلاشر بنياً وأحمر شفاه نيود محدد للشفاه بأسلوب ناعم، وأكملت أناقتها بتقنية الكونتور المحددة للملامح بأسلوب مميز، وأكملت أناقتها بتسريحة الويفي مع فرق الشعر من المنتصف.

روان العلي بمكياج لامع

روان العلي بمكياج لامع


تبحث المرأة عن مكياج خفيف يعكس جمالها ونعومتها وحضورها الهادئ في رمضان، ولاعتماد مكياج ناعم يغطي شحوب الوجه لا تترددي في اختيار المكياج اللامع بأسلوب الممثلة الكويتية، روان العلي، بمكياج زهري لامع للعينين ممزوج بأيلاينر أسود سائل وماسكرا محددة للعينين مع بلاشر زهري وأحمر شفاه لامع باللون الزهري، أما عن شعرها فاعتمدت تسريحة منسدلة للشعر المصبوغ بعدة درجات من البني الفاتح.
تابعي المزيد: تسريحات شعر متنوعة من سيرين عبد النور

إيمان الفيصل بإطلالة يومية

ايمان الفيصل باطلالة يومية


لإطلالة يومية رمضانية تليق بمختلف الأزياء اليومية، تزينت الممثلة الكويتية، إيمان الفيصل، بمكياج بني ناعم مرتكز على رسمة يومية للعينين مع بلاشر بني وأحمر شفاه نيود، ولأناقتها اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بقصة ناعمة مع خصلات بدرجات فاتحة لمظهر مميز.

رندا حجاج بمكياج زهري

رندا حجاج بمكياج زهري


لخيار مكياج عصري مناسب للأزياء ذات اللون الواحد، اخترنا لك إطلالة الممثلة الكويتية، رندا حجاج، حيث تميزت بمكياج بني للعينين مكمل برموش اصطناعية ومزين بأيلاينر مسحوب للخارج، وأكملت اللوك ببلاشر لامع وأحمر شفاه بني، واهتمت بشعرها بتصفيفه بأسلوب الويفي ذي الخصل المنسدلة من الأمام والمربوط بكعكة عصرية في الخلف.

أبرار الكويتية بمكياج مميز

ابرار الكويتية بمكياج مميز


لمكياج بسيط ومميز، اعتمدت الممثلة الكويتية، دلال الدوب، مكياجاً ذا ألوان لافتة باستخدام أحمر الشفاه البنفسجي والبلاشر الزهري، ورسمت عينيها باللون البني الصارخ والممزوج مع الأيشادو الأصفر، لمنحك أسلوباً طبيعياً لافتاً.
ملاحظة: جميع الصور من الحسابات الرسمية للنجمات على الانستغرام
تابعي المزيد: صيحات جمالية يومية من جود عزيز