دياب مدافعًا بالفيديو عن مسلسل «توبة»: كله من الواقع

دياب - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
دياب - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
وصف الفنان المصري الشاب دياب، الشخصيات التي يُجسدها هو وباقي الفنانين في مسلسل «توبة» بأنها «كيوت» أكثر من باقي النماذج التي نُقابلها على أرض الواقع، فهناك الكثير من الجرائم البشعة.

جاءت تصريحات دياب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية» عبر قناة «MBC مصر»، مدافعًا عن الانتقادات التي تلقاها المسلسل الذي يُعرض على الفضائية ذاتها في الماراثون الرمضاني الحالي.

وكان بعض رواد مواقع التواصل قد وجهوا نقدًا لاذعًا لمسلسل «توبة»، وطالبوا بوقفه عن العرض.

ويُضيف دياب في حديثه عن العمل: الحوار دمه خفيف، ولا يوجد شيء جارح بأحداث المسلسل حتى وقتنا هذا، مؤكدًا أنه حتى إذا كان البعض يرى أشياء جارحة في المسلسل، نحن لا نقدم كوكبا من تأليفنا والشخصيات من الواقع ومن لحم ودم.


دياب عبر عن فرحته بردة فعل الجماهير على المسلسل بالرغم من هذه المطالبات، قائلًا: «الحمد لله ردود الأفعال من أول يوم كانت تثلج الصدور وتتزايد يوما بعد يوم، والحلقة الأولى كانت تمهيدا للأحداث وتقديما للشخصيات الكثيرة الموجودة في العمل».

ومسلسل توبة يأتي من بطولة الفنان عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، حسن أبو الروس وانتصار ونخبة من النجوم الآخرين، وهو من إخراج أحمد صالح.

ويُجسد الفنان دياب في العمل شخصية رجل مسجل خطر من الفئة «أ»، كان قد أمضى 7 سنوات في السجن بعد ارتكابه جريمة سرقة بالإكراه، وهو أخ غير شقيق لـ«توبة» الذي يجسده الفنان عمرو سعد، ولا زالت بينهما صراعات قديمة يسعى الأول لتصفيتها بعد خروجه من السجن.

يذكر أن مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

دياب اختتم حديثه بأن تصوير المسلسل لا زال مستمرًا حتى الآن، وتوقع أن يتم مواصلة التصوير لمدة لا تقل عن أسبوعين، وذلك بعد أن تأخر التصوير منذ أيام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»