العائلة المالكة السويدية تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً

العائلة المالكة السويدية- الصورة من موقع Royal Central
العائلة المالكة السويدية- الصورة من موقع Royal Central
أطلقت العائلة المالكة السويدية موقعاً إلكترونياً جديداً بتصميم أكثر أناقة يسير على خطى نظرائها الاسكندنافيين، العائلة الملكية الدنماركية. الموقع متاح باللغتين السويدية والإنجليزية ويركز على البيت الملكي الذي يتألف من الملك "كارل غوستاف"، الملكة "سيلفيا"، ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" وزوجها الأمير "دانيال"، الأميرة "إستل"، الأمير "أوسكار"، الأمير "كارل فيليب" وزوجته الأميرة "صوفيا"، الأميرة "مادلين" والأميرة "بيرجيتا" أخت الملك.
لكل عضو صفحة سيرة ذاتية قصيرة خاصة به مدرجة على الموقع ، باستثناء الأميرة "بيرجيتا". رابط لمزيد من المعلومات حول أخت الملك يربط صفحة يتم العمل عليها حالياً. كما تم إصدار صور جديدة لكل عضو في البيت الملكي.
هناك أيضاً أقسام مخصصة لتاريخ الملكية السويدية، والتراث الثقافي للنظام الملكي، والقصور، والديوان الملكي. يوجد أيضاً وصف للنظام الملكي ووظيفته بعدة لغات أخرى، بما في ذلك الفنلندية والألمانية والعربية والفرنسية وغيرهم.
إلى جانب الظهور الأول للموقع الجديد، أصدر الديوان الملكي صوراً جديدة للعائلة المالكة. ونشرت صورة للبيت الملكي وكذلك صورة للملك مع وريثتيه ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" وابنتها الأميرة "إستل".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»