بيلا حديد تعايد المسلمين بحلول شهر رمضان

بيلا حديد - الصورة من حسابها في إنستغرام
بيلا حديد - الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت عارضة الأزياء الأمريكية، من أصل فلسطيني، ​بيلا حديد​ منشوراً خاصاً لتهنئة متابعيها بحلول شهر رمضان على حسابها في إنستغرام.
ونشرت النجمة صورة خاصة بشهر رمضان تحمل عبارة "رمضان مبارك للجميع، وأتمنى لكم شهراً سعيداً وآمناً ومباركاً"، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "أفكر الآن بكل أصدقائي ومتابعيني المسلمين، أرسل لهم القوة، الحب والطاقة".
وتابعت: "رمضان مبارك لجميع المسلمين، خاصة المسلمين المعتقلين، المسلمين تحت الحرب، المسلمين الذين لا يملكون الطعام ليفطروا، السلام عليكم".

وكانت بيلا حديد أحدثت ​جدلاً كبيراً، بعد كشفها خلال حديثها مع مجلة "فوغ" عن شعورها طوال حياتها بأنها الأخت الأقبح.
وكشفت بيلا أن شقيقتها جيجي حديد التي بدأت العمل كعارضة أزياء قبلها، كانت السبب في معاناتها النفسية، حيث قالت إن مقارنتها بشقيقتها جيجي حديد سببت لها الكآبة، وتابعت: "كنت الأخت القبيحة، فأنا كنت امرأة سمراء ولم أكن رائعة مثل جيجي ولم أكن منفتحة، وهذا ما قاله الناس عني في ذلك الوقت".
وأضافت جيجي: "شعرت دائماً بأن هناك شيئاً لأثبته للناس من خلال شكلي، وكيف أتحدث وكيف أتصرّف"، ولفتت إلى "أن كثرة الكلام الذي تسمعه يجعلك، للأسف، تصدق ذلك وتقتنع بأنه الواقع".
وفي السياق عينه تحدثت العارضة البالغة من العمر 25 عاماً عن معركتها مع الاكتئاب لمدة ثلاثة أعوام، وقالت: كنت أستيقظ في الصباح بحالة هيستيرية من البكاء، ثم أذهب للعمل لأتابع البكاء على الغداء، وأنهي يومي وأذهب لغرفتي للبكاء طوال الليل، وأستيقظ في الصباح لأكرر كل ما سلف".
وكشفت بيلا أنها وبسبب ذلك قررت الخضوع للعلاج النفسي؛ حيث أمضت أسبوعين في عام 2021 في مركز خاص في تينيسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»