اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مانهارت فوغ آر في 650 مستوى تالي من ترقية أحدث من موديل رينج روفر

سيارة مانهارت فوغ آر في 650 ترقية حديثة
سيارة مانهارت فوغ آر في 650 ترقية حديثة

كشفت شركة مانهارت عن أحدث ابتكارتها، وهى سيارة فوغ آر في 650 المخصصة حصريا لعملاء منطقة الشرق الأوسط والمبنية على أحدث موديل من المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة رينج روفر.

 

مانهارت فوغ آر في 650 صورة جانبية
مانهارت فوغ آر في 650 صورة جانبية

منحت مانهارت سيارة فوغ آر في 650 مجموعة من التحسينات على مستوى المظهر الخارجي، بدءا من اللون الأسود المميز بالشارات الذهبية البارزة، جنبا إلى جنب مع عجلة فورجيد لاين مثبتة من نفس اللون.

المقصورة الداخلية مُجددة بالجلد الفاخر مع مواد الكانتارا باللونين الأسود والذهبي. تُنهي اللمسات الأخيرة المختارة بعناية الحزمة الباهظة والمتاحة للطلب الآن.

 

مانهارت فوغ - المقاعد الداخلية
مانهارت فوغ - المفاعد الداخلية

على مستوى الأداء تمت زيادة قوة محرك رينج روفر إلى 650 حصان، ولمزيد من القوة تتوفر ترقية أخرى لنظام التعليق. وعند طلب شراء مانهارت فوغ آر في 650، يمكنك أيضا الحصول على السيارة مزودة بنظام عادم خاص وتجهيزات فريدة محددة على مستوى الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية.

 

مانهارت فوغ آر في 650 من الداخل
مانهارت فوغ آر في 650 قمرة القيادة

يذكر أنه كانت قد أثارت لاند روفر حماس عملائها مؤخرا، بالكشف عن إصدار خاص جديد ذهبي من رينج روفر، من فئة الطراز الأخير، من رينج روفر أس في SV، والذي يأتي حصريا للسوق اليابانية، على أن يقتصر الإنتاج على 5 وحدات من السيارة الجديدة.

تم تصنيع “الإصدار الذهبي المستوحى من طراز سبورت أوتوبيوغرافي، عبر قسم عمليات السيارات الخاصة أس في أوه (SVO). يتمتع الإصدار الخاص الجديد من رينج روفر بالعديد من المميزات التي تجمع بين لمسات التصميم الفائقة والأداء القوي الفريد.