توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان 2022
توقعات برج الجوزاء 2022
توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان - ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الجوزاء 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الجوزاء؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان - ابريل 2022

توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان - ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً:

يحمل شهر أبريل 2022 العديد من الفرص لمولود برج الجوزاء لتوسيع نطاق أعماله المهنية. الصبر هو المفتاح هذا الشهر، خاصةً إبتداءً من 4 أبريل. هذا هو الوقت الذي سينضم فيه المريخ إلى زحل في برج الدلو، مما قد يجعلك تشعر بالثبات في مكانك بغض النظر عن مدى رغبتك في الحركة. قد تتوق إلى مستوى من العفوية والمغامرة لا تسمح به ظروفك الحالية، لذا امنح نفسك وقتاً للتخلص من كل ما يعيقك. ينتقل مارس وفينوس في منتصف الشهر إلى برج الحوت ولا يعدانك بجرعة تفاؤل بل يحملان لك بعض المسؤوليات والضغوطات التي تتفاقم مع قدوم الأسبوع الثالث من الشهر هذا. يُشكل الطالع هذا معاكسة مع برجك ويسبب لك بعض الإشكالات ويولد أجواءً دقيقة جداً. لحسن الحظ، لن تضطر إلى الإنتظار طويلاً قبل أن تبدأ في رؤية التقدم؛نظراً لأنّ كوكب المشتري ونبتون يشكلان إقتراناً في برج الحوت في 12 أبريل، فأنت تستعد لتحقيق بعض النجاح الوظيفي الكبير. وقد يكون هناك فرصة جيدة لأن يتم أخيراً ترقيتك على عملك الشاق. مع إكتمال القمر في 16 أبريل، فقد تشعر بالإلهام للتعبير عن نفسك. تشعر ببعض الإنفراجات عندما يكتمل القمر في الميزان بتاريخ 16. تحتفل بجديد في الفترة هذه وتشعر بانفراج أو تتلقى وعوداً جيدة. يزودك ماركور الموجود في برج الحمل بقوة معنوية لمواجهة أي مستجدات. يتحدث الكسوف الحاصل في برج الثور في نهاية الشهر على ضرورة الإنتباه لسلامتك وعدم محاولة التجني على أحد أو محاسبة أي أحد. كن متروياً في النصف الثاني من الشهر.

تابعي المزيد: أسطورة برج الجوزاء

عاطفياً:

حاول أن تتناغم مع الأجواء من دون تحدي أو تصدي لبعض الأوضاع التي تفرض نفسها خاصةً في حياتك الشخصية والعاطفية. لحسن الحظ أنك تحسّن التعاطي مع الآخرين وتعلم جيداً كيفية تلطيف الأجواء ببسمة وإنفتاح وقد تذهب إلى موعداً مهماً في الشهر هذا، يحمل لك السعادة أو المساندة. بحلول 27 أبريل، قد تجد أن المعجبين يتدفقون عليك. عندما ينضم كوكب الزهرة إلى نبتون والمشتري في برج الحوت، ستحدث الجميع عن مدى روعتك. هذا هو الوقت المثالي للتباهي، لأنّ من حولك مفتونون بشكل إيجابي بما تنجزه. تركز إهتماماتك على شؤون فكرية وتتعمق في بعض الأمور وقد تلتقي بحبيب العمر. مع اقتراب نهاية الشهر، قد تشعر بمزيد من الهدوء والتأمل. قد تشعر بتحول ينبع في أعماقك. إذا شعرت أن مشاعرك أكبر من أن يتم احتواؤها، اتركها بالكامل. احتضن العلاج والشفاء، لأن غرورك ليس سوى جزء بسيط مما أنت عليه.

تابعي المزيد: توقعات برج الجوزاء لعام 2022 من جومانة وهبي