6 لغات عالمية لقياس رضا قاصدي المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك

المسجد الحرام
الحرم الكي - الصورة من حساب رئاسة شؤون الحرمين
لغات عالمية
6 لغات عالمية لقياس رضا قاصدي المسجد الحرام خلال رمضان - الصورة من حساب رئاسة شؤون الحرمين بتويتر
المسجد الحرام
لغات عالمية
2 صور

حرصاً من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تمكين المعتمرين والزوار من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، فقد حدّثت الرئاسة ممثلة بإدارة تجربة ضيف الرحمن برنامج قياس الرضا "الراي باك" من خلال إضافة 6 لغات عالمية، وذلك سعياً لرضا قاصدي المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك.

تمكين قاصدي بيت الله الحرام من أداء مناسكهم بيسر وسهولة

كما قامت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين بتوزيع 75 لوح اكريلك باركود وإضافة العديد من الخدمات التي تم توفيرها لقاصدي بيت الله الحرام، مما يمكّنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

خدمات وجهود مكثفة خلال الشهر الفضيل

وتأتي هذه الخدمات والجهود المكثفة خلال الشهر الفضيل تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل وكيل الرئيس العام لقياس الأداء والجودة والتميز المؤسسي الدكتور سمير بن سعد السويهري، وذلك وفقاً لما أكد عليه من جانبه، أكد مدير إدارة تجربة ضيف الرحمن عيسى بن سفران الهذلي.

وفي سياق أخر، فقد أطلقت رئاسة الحرمين الشريفين للمعتمرين والزوار برنامجاً بعنوان "إفطار ابنكم في الحرم"، لاستقبال أطفال المعتمرين والزوار وتوزيع وجبات الإفطار الجافة وتقديم أساور لتفادي ضياعهم في الازدحام، وذلك ضمن مبادرة "اجتماعي".

مسؤولية اجتماعية تجاه الزائر الصغير

ويأتي ذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حيث تم اطلاعهم على الخدمات المقدمة للزائر الصغير بالمسجد الحرام وتقديم لهم بعض الهدايا.

رفع مستوى المسؤولية الاجتماعية

وتحرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تقديم أفضل وأرقى الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام لرفع مستوى المسؤولية الاجتماعية وتفعيل دور الزيارات الخارجية، والتعريفية بالخدمات والمبادرات التي تقدمها الرئاسة لأجلهم والقيم الاجتماعية، مشيرةً، إلى إن تعزيز أواصر اللحمة الوطنية ليست مسؤولية فرد أو جماعة بل مسؤولية مجتمع، وإن الوحدة الوطنية هي أحد مقومات الوطن، وهي مصدر تقدمه وتطوره وازدهاره.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"