محمود المهدي بالفيديو: ألحقت الأذى بـ منة عرفة في شغلها وهوجمت لمطالبتي بفن نظيف

محمود المهدي طليق منة عرفة - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمود المهدي طليق منة عرفة - الصورة من حسابه على إنستغرام
عاد الفنان محمود المهدي، إلى الواجهة مرة أخرى، بعدما تحدث ثانيًا في غضون أيام قليلة عن أزمته مع طليقته منة عرفة، والفنانة إلهام شاهين، وتفاصيل ما حدث وكواليس ما يحدث في الأزمة الآن.

محمود المهدي حل ضيفًا على الإعلامية أميرة بدر عبر برنامجها «ورا الشمس»، مثيرًا عدة تساؤلات بشأن علاقته بطليقته منة عرفة، وتحدث عن التصريحات التي صدمت الوسط الفني وعرضته في الوقت ذاته لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور وزملائهما في الوسط الفني.

أذيت منة عرفة

رد محمود المهدي على سؤال المذيعة حول تسببه في إلحاق الأضرار والأذى بطليقته منة عرفة قائلًا: «أيوة نعم ضريت منة في شغلها ولو كملت معايا كان حيبقى ضرر لمسيرتها الفنية.

وتساءل في معرض حديثه: «أنا اتهاجمت ليه؟ علشان أنا ضد مشاهد الإغراء والقبلات، والسبب في كل ده قايم على إيه؟ لأن أنا طالبت إن الفن يبقى نضيف وأنا اتهاجمت علشان ده».

اتهامات لإلهام شاهين

وواصل الفنان محمود المهدي هجومه على القديرة إلهام شاهين: «انتي فنانة خليكي في الفن، ليه تطلع تتكلم كل شوية علشان هى مبقتش تشتغل زي الأول.. إلهام شاهين مبقتش مطلوبة زي الأول خلاص، ولو في السينما فيلم بطولة ليها، فيلمها مفيش ناس كتير هتدخله ومش هيجيب إيرادات.. أي ممثل ليه فترة، ولو هي شغالة ليه كل شوية تطلع تصريحات».

المهدي للمرة الأولى اعترف بتسرعه في الحكم على مشهد زوجته السابقة رفقة الفنان محمد نجاتي، حيث أن هذا المشهد كان السبب في اتهام محمود نجاتي بأنه السبب في انفصاله عن منة عرفة، بعدما رفضت منة تصوير مشهد مع نجاتي وهو يحملها عقب تعرضها للإغماء، في الدور الذي تُجسد فيه شخصية شقيقة الأخير.

محمد نجاتي كان قد رد وقتها على اتهامات طالته بالتسبب في انفصال محمود المهدي عن منة عرفة، وقال إن المشهد الذي يجمعه بها كان لا يتضمن أحضاناً أو مشهداً رومانسياً من الأساس، مؤكدًا أن الفنانة الشابة كانت قد اعترضت في السابق على مشهدين، كان أحدهما خاص بحمله لها عقب تعرضها للإغماء، والآخر كان يدور حول جس نبضها بعد إغمائها لأنه يُجسد شخصية طبيب نساء إضافة إلى كونه شقيقها بالعمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»