اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دارين حداد تستعين بـ مصطفى فهمي لتحتفظ بحملها في «بابلو»

دارين حداد - الصورة من حسابها على إنستغرام
دارين حداد - الصورة من حسابها على إنستغرام

أستعانت دارين حداد في الحلقة السادسة من مسلسل بابلو، بمصطفى فهمي والد الفنان محمود حجازي ضمن أحداث المسلسل من أجل أن يثنيه عن محاولته لإجهاض زوجته، بعدما توجهت له وطالبته بأن يحميها.

وبالفعل أجبر مصطفى فهمي نجله على العدول عن فكرة الإجهاض وطالبهما بالتصالح، بجانب عودة دارين حداد إلى منزلها إلا أنها رفضت العودة رفقه زوجها خوفًا على حياتها وحياة الجنين.


فيما درات الحلقة حول بابلو والذي يلعب دوره حسن الرداد حيت استعانت به أروى جودة من أجل إستعادة الهاتف الذي يحتوي على صورها من صلاح عبدالله، وبالفعل أعاد لها الهاتف.

وحاولت أروى جودة أن تهدد زوجها ببعض الإيميلات التي تدينه، في مقابل تنازله عن القضية التي رفعها ضدها وتطليقها، وبعدها دخل بابلو في صراع مع زوجة أبيه المتوفي بعد أن حاكت مؤامرة من أجل أن يساعدها في الطلاق من زوجها بداعي أنه ضربها، وقد اكتشف بابلو ألاعيب زوجة أبيه وطالبها بالتوقف.

 


يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان حسن الرداد و أروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل فى العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفى الذى يجمع بابلو ببطلات العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»