زايد الإنسانية تبدأ حملتها الرمضانية بتوزيع 30 ألف وجبة في 53 دولة

مؤسسة زايد الإنسانية تبدأ حملتها الرمضانية - الصورة من حساب مؤسسة زايد للأعمال الخيرية
مؤسسة زايد الإنسانية تبدأ حملتها الرمضانية - الصورة من حساب مؤسسة زايد للأعمال الخيرية

بدأت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية في تدشين حملتها الرمضانية والتي تستهدف توزيع الوجبات الرمضان تحت عنوان "إفطار صائم"، وذلك في المناطق التي يكثر بها العمال والمحتاجون، تحقيقا لنهج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، والذي قام على العطاء والإحسان خلال شهر رمضان المبارك.

وبلغ عدد الوجبات خلال الشهر الجاري حوالي 30 ألف وجبة، بينما وصلت حملات التوزيع خارج الإمارات إلى 53 دولة، وفي هذا الإطار أوضح "حمد سالم بن كردوس العامري"، مدير عام مؤسسة زايد الإنسانية أن الشيخ زايد أرسى مجموعة من الدروس في العطاء والإحسان خلال شهر رمضان.


وقال «رحم الله الشيخ زايد الذي علّمنا دروساً في العطاء والإحسان، وخاصة في هذا الشهر المبارك حيث كان يعمل على تقديم المساعدات داخل الدولة وخارجها، وها هي المؤسسة تواصل دربه في العطاء طيلة هذا الشهر من إفطار صائم في الإمارات وخارجها، عبر سفارات الدولة، بالإضافة إلى برنامجها في المير الرمضاني الذي يشمل الأسر المحتاجة».

مؤسسة زايد الإنسانية

هي مؤسسة للأعمال الخيرية والإنسانية غير ربحية، تأسست عام 1992، بمرسوم من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لتدعم بدورها المراكز والأعمال الثقافية والتعليمية والإنسانية والعلمية والدينية سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها، كما أنها تهدف لتحقيق التعاون والتنسيق مع الجهات والمنظمات المختصة بالأعمال الإنسانية.

استراتيجية مؤسسة زايد الإنسانية

تهدف مؤسسة زايد لأن تصبح رائدة في العمل الإنساني عالميا، بشكل يحقق الهدف الذي تأسست من أجله لتقديم يد العون للمحتاجين دون تمييز بين عرق أو جنس أو دين أو لون، كما تهدف المؤسسة لتنفيذ برامج ومشاريع خيرية مستدامة تهتم بتطوير قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والبنية التحتية.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"