اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هشام جمال بالفيديو: أنا عصبي وهذه حقيقة خلافي مع دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم وهشام جمال-الصورة من حساب دنيا الرسمي على إنستغرام
دنيا سمير غانم وهشام جمال-الصورة من حساب دنيا الرسمي على إنستغرام

كشف الفنان والمنتج الشاب هشام جمال، حقيقة خلافه مع النجمة دنيا سمير غانم، بعدما تم تأجيل عرض مسلسل «عالم موازي»، وأنباء تفضيله عرض مسلسله «في بيتنا روبوت 2» في موسم رمضان 2022 عن عمل دنيا.

ورد هشام جمال عبر لقاء له في برنامج «ستديو 9090» المذاع عبر أثير إذاعة «الراديو 9090» مع الإعلامية فاطمة مصطفى، على هذه الأنباء بأن علاقته بالفنانة دنيا سمير غانم قوية وأكبر من أي عمل.

وأضاف أنهما على مدار 10 سنوات عملا فيها سويًا، لم يحدث بينهما أي شجار أو مشكلة أو خلاف ولو حتى بسيط، مؤكدًا أنه بالفعل شخص عصبي، ولكن هذا لم ولن يؤثر على علاقتهما، وسبب ذلك يعود إلى أنها تستطيع أن تحتوي أي شيء بينهما بالتفاهم.


هشام جمال تابع في حديثه بأن دنيا سمير غانم لم تتسبب أو تفتعل أية مشاكل طوال فترة عملهما سويًا، "من الطبيعي أن لا أتحدث في هذا الظرف الذي لا زالت تمر به بأي شكل"، مشيرًا إلى أنه هو أكثر شخص تضرر بتأجيل عرض المسلسل، ويتمنى أن يتم عرضه.

وعبر الفنان الشاب عن تقديره الكامل لما مرت به دنيا سمير غانم في الفترة الماضية، مؤكدًا أن السبب الرئيسي وراء تأجيل عرض المسلسل، هو أن الاتجاه العام في 2022 إلى عرض مسلسلات من 30 حلقة، وليس كما كان في الموسم الماضي، بعرض أعمال مكونة من 15 حلقة.


وتابع: عندما علِمت بهذا الأمر تواصلت على الفور مع دنيا سمير غانم، وأخبرتها لكنها لم تستطع استكمال المسلسل ليصبح 30 حلقة بسبب ظروفها، والتي على رأسها رغبتها الشخصية بأن تهتم أكثر بأسرتها ولا تنشغل بالساعات في عملها على حسابهم، مؤكدًا على خصوصية هذا العمل بالتحديد بسبب مشاركة الراحلة دلال عبد العزيز في العمل ولم تكمل بعض المشاهد لكن تم معالجة الأمر.

ويشارك هشام جمال في الموسم الرمضاني الحالي 2022، بمسلسله «في بيتنا روبوت 2» برفقة كل من ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، طه دسوقي، أحمد رمزي، دنيا سامي وإياد أمين وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»