منع ويل سميث من حضور حفل جوائز الأوسكار لمدة 10 سنوات

صفع ويل سميث لكريس روك من حفل الأوسكار - الصورة من الحفل المباشر سكرين شوت
صفع ويل سميث لكريس روك من حفل الأوسكار - الصورة من الحفل المباشر سكرين شوت

صدمة لمحبي النجم العالمي "ويل سميث" وذلك بعدما صدر قرارا رسميا من قبل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، بمنع "سميث" من حضور جميع أحداث الأكاديمية وعلى رأسها حفل توزيع جوائز الأوسكار لمدة 10 سنوات، جاء هذا القرار على خلفية الحادث الأخير الذي وقع بين "سميث" وزميله "كريس روك" في حفل الأوسكار عقب صفع الأول للأخير أمام الجميع بعدما سخر الثاني من زوجته.

ووفقًا لما ذكرته "CNN" في البيان الذي صدر عن الأكاديمية، فقد نص على أنه «لا يسمح لسميث بحضور أي أحداث أو برامج أكاديمية سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، على سبيل المثال حفل جوائز الأوسكار».

وبالعودة للواقعة التي تسببت في منع "سميث" من حضور الأوسكار لمدة 10 سنوات، فإنه خلال النسخة الـ"94" لحفل جوائز الأوسكار، مازح "روك" سميث وزوجته ضمن العرض التقديمي للحفل، وألقى نكته ساخرا من داء الثعلبة الذي تعاني منه زوجة "سميث".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"

لم تمر "النكتة" مرور الكرام، فسرعان ما صعد "سميث" على خشبة المسرح وصفع "روك"، ووجه له كلاما بنبرة غاضبة قائلا " لا تتحدث عن زوجتي"، الجدير بالذكر أن "سميث" قدم اعتذارا لـ"روك" وأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في منشور له عبر إنستغرام في اليوم التالي للحادث.

يٌذكر أن "سميث" استقال من الأكاديمية الأسبوع الماضي، ذاكرا أنه سيقبل أي عقوبة تفرضها عليه الأكاديمية، كما تسببت تلك الحادثة في تراجع شعبية سميث، وفقا لاستطلاع أجرته مؤسسة Morning Consult الأسبوع الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)