اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علي ربيع أول نجم يحسم مشاركته بموسم أفلام عيد الفطر 2022

علي ربيع - الصورة من حسابه على انستغرام
علي ربيع - الصورة من حسابه على انستغرام

أكد النجم على ربيع، مشاركته بموسم أفلام عيد الفطر 2022، معلنا عرض فيلمه الجديد "زمبي" الذي يجمعه بزميله في فرقة مسرح مصر النجم حمدي الميرغني، وكريم عفيفي وهاجر أحمد.

علي ربيع - الصورة من حسابه على انستغرام

علي ربيع كشف عن البوستر الرسمي للفيلم، كما طرح عبر حسابه بموقع انستغرام الاعلان التشويقي الأول وعلق عليه عبر حسابه بموقع انستغرام قائلا: فيلم زومبي، فيلم عيد الفطر ان شاء الله هتشوفو حاجه جامده وموجودين ومفيش غياب.

علي الغائب عن موسم مسلسلات رمضان للمرة الأولى منذ 4 سنوات، أكد أن الفيلم سيعوض هذا الغياب ويشاركه البطولة حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر احمد، محمد محمود، ويزو، إنتاج كريم السبكي، محمد احمد السبكي، تأليف امين جمال، وليد ابو المجد، إخراج عمرو صلاح.

من جانبهما، انتهى المطربان الشعبيان محمود الليثي ورضا البحراوي من تسجيل الأغنية الرئيسية للفيلم في مفاجأة لكل جمهورهم وتم تصويرها قبل أيام على طريقة الفيديو كليب لطرحها ضمن الحملات الدعائية للعمل.

معروف أن أخر أعمال على ربيع في السينما كان بطولة فيلم "الخطة العايمة" وهو أول بطولة مطلقة له في السينما، ويشارك في بطولته محمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، وهو فيلم كوميدي إجتماعي إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»