بالصور: أحمد مكي يتذكر أربعة من نجوم "الكبير أوي" الراحلين.. الأخير مفاجأة

أحمد مكي - الصورة من حسابه على تويتر

بعد اهداء الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6" لروح الفنان الراحل سمير غانم، وجه بطل العمل النجم أحمد مكي رسالة لأربعة من نجوم الكوميديا الراحلين الذين شاركوا في أجزاء المسلسل السابقة، وكانت المفاجأة في تذكر ممثل الأدوار المساعدة حسن كفتة الذي جسد سابقا شخصية الكابتن توفيق.

أحمد مكي - الصورة من حسابه على تويتر

مكي نشر صورة يظهر فيها كل من الفنان يوسف عيد الذي جسد دور الكابتن حمدي كاتا مدرب الملاكمة، والفنان سعيد طرابيك الذي جسد دور "عم جابر" غفير ومساعد الكبير أوي، والفنان حسن كفتة في دور الكابتن توفيق وعلق كاتبا: دائما في القلب وحشتونا جدًا وافتقدناكم.. الله يرحمكم ويحسن إليكم نسألكم الدعاء لهم".

وافتتح مكي الموسم السادس من "الكبير أوي" برسالة إلى روح الفنان الكبير الراحل سمير غانم، قال فيها: إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الأستاذ سمير غانم.

وقام النجم أحمد مكي بنشر صورة من تكريم ذكرى الراحل سمير غانم عبر حسابه بموقع الفيس بوك، بينما وضع أغلب متابعيه صورة تجمعه بالفنان الراحل من كواليس المسلسل حيث شارك كضيف شرف في بعض الحلقات، من الأجزاء السابقة التي قامت ببطولتها ابنته النجمة دنيا سمير غانم، التي غابت عن الكبير منذ الجزء الخامس.

ويعود أحمد مكي لشخصية الكبير أوي" بالجزء السادس الذي سيشهد تطورًا كبيرًا في أحداثه بعد أن يفقد الكبير زوجته هدية (دنيا سمير غانم) ليضطر للزواج من ابنة عمه والتي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد وذلك لرعاية أولاده بينما يقوم جوني بتغيير كبير في نشاطه حيث يقدم عدد من البرامج على السوشيال ميديا وذلك بعد أن يصبح بلوجر شهير ويؤسس شركة السوشيال ميديا يربح منها أموال طائلة، فيما يقوم حزلئوم بالزواج وإنجاب أطفال والسفر من دولة لأخرى لمتابعة تجارته التي يجني من ورائها أموالاً طائلة.

"الكبير أوي" من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، علاء زينهم، يوسف صلاح، عبدالرحمن طه.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوى" عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوة الثلاثة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»