اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. عبدالله السدحان يرشح ناصر القصبي ليكون ضحية مقلب رامز جلال

رامز جلال بشخصية رامز موفي ستار - الصورة من حسابه على إنستغرام

حل الفنان السعودي عبدالله السدحان، ضيفًا وضحية في الوقت ذاته على الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب الشهير «رامز موفي ستار»، وعندم لقاء السدحان بالفنان العالمي فان دام قال له: «أنا معاكم وظهركم».

رامز جلال علق على حديث عبدالله السدحان، في فقرة التحضيرات التي تسبق المقلب مباشرة والتى تكون داخل «كارافان» قائلًا: «الراجل ده من الألتراس الأهلاوي».

هذا وسخر رامز جلال من ملابس الضيف أثناء حديثه في الفقرة ذاتها قبل مقابلته قائلًا: «عمدة كفر البلاص».

وعند مقابلة عبدالله السدحان للفنان فان دام قال له بشكل غير متوقع: «أخبروني أنك معي اليوم»، ليعلق على الحديث رامز جلال قائلًا: «ما هذا التواضع».

ورد السدحان على حديث رامز جلال بعد اكتشاف المقلب، على سؤال: «مَن مِن أحبائك تتمنى أن نعمل به هذا المقلب؟»، ليرد السدحان قائلًا: «ناصر القصبي».

هذا ويأتي برنامج رامز جلال هذا العام برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث أن الهيئة دعمت البرنامج العام الماضي أيضًا.

ويستضيف رامز جلال خلال هذا العام قائمة نجومه المعتاد استضافتهم كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى القائمة من نجوم الفن والرياضة مثل اللاعب بدر بانون، واللاعب عمرو السولية، والفنانة ياسمين صبري و محمد أنور، غادة عادل، سينتيا خليفة.

ويشترك نجم السينما الأمريكية فان دام في مقلب رامز جلال لرمضان 2022، وذلك من خلال دعوة نجوم الفن والرياضة لمشاركة نجم الأكشن فان دام في أحد مشاهد فيلمه الجديد، ثم يستكمل رامز جلال المقلب متخفيا.

الفنان عبدالله السدحان يُعد أحد أعلام الكوميديا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن كون ثنائية استثنائية ناجحة مع الفنان ناصر القصبي، وكان السدحان ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي باختيار مجلة «نيوز ويك»، بخلاف حصده للكثير من الجوائز عن دوره في مسلسل «طاش ما طاش».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»