اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: نيللي كريم تتحدث لأول مرة عن ابنتها في "فاتن أمل حربي" تشبهها أكثر من ابنتيها

نيللي كريم وريتال ظاظا - الصورة من حساب نيللي كريم على الفيس بوك
نيللي كريم وريتال ظاظا - الصورة من حساب نيللي كريم على الفيس بوك

وجهت نيللي كريم أول رسالة دعم ومحبة للممثلة الصغيرة ريتال ظاظا التي تجسد شخصية ابنتها الكبيرة يارا في مسلسل "فاتن أمل حربي"، ولاقت دعما كبيرا من متابعيها وأشار بعضهم إلى أن الممثلة الموهوبة تشبهها وكأنها ابنتها بالفعل، بينما طالبها البعض بتوجيه رسالة مماثلة للطفلة الثانية فيروز عبدالله.

ريتال وفيروز من كواليس التصوير - الصورة من حساب فيروز على انستغرام

نيللي كريم نشرت عبر حسابها بموقع الفيس بوك صورة لها برفقة الممثلة الصغيرة ريتال ظاظا وعلقت عليها قائلة: بنتي في المسلسل ..... شاطرة و ملتزمة و ادب الدنيا فيها و الي اكيد و مهم ان اهلها ناس طيبين و محترمين.

وتفاعلت نيللي كريم مع التعليقات التي طالبتها بإضافة جملة "موهوبة جدا" لمواصفات الصغيرة وقالت إنها بالفعل ممثلة شاطرة.

ريتال وفيروز من كواليس التصوير - الصورة من حساب فيروز على انستغرام

نيللي بعد التفاعل الكبير مع الصورة، قامت بنشر عدة صور لها مع ابنتها الصغرى داخل المسلسل وتجسدها الفنانة الصغيرة فيروز عبدالله وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك قائلة: بنتي برضو في المسلسل ..... القمر الطيبة بس شقية اوي اوي و كيوت و ممثلة شاطرة جدا

وسبق أن خطفت شركة العدل جروب الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة تم تعديلها للنجمة نيللي كريم لتصبح طفلة بعمر 12 عاما، وعلقت الشركة على الصورة بالإعلان عن البحث عن فتاة تجيد التمثيل ولا تخشى الوقوف أمام الكاميرا بشرط أن تكون نسخة طبق الأصل من الصورة المنشورة للمشاركة في مسلسل نيللي لموسم رمضان 2022.

الإعلان تم نشره عبر الحساب الرسمي للشركة، وعلقت على الصورة المثيرة للجدل قائلة: دعوة لتجارب الأداء نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان2022، العمر من 7 إلى 12 سنة.

تابعت: المواصفات تُشبه النجمة نيللي كريم، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، والمطلوب إرسال صور للبنات والبيانات الشخصية، وفيديو تمثيلي للطفل (بالموبايل).

المثير أن التعليقات شهدت اقبالا من أكثر من 1500 أم أكد أغلبهن أن لديهن بنات شكلهن نسخة طبق الأصل من الصورة المعدلة لنيللي كريم، بينما قالت واحدة ان ابنها يشبه الصورة جدا ويمكنه ارتداء باروكة، واقترح البعض أن تستعين نيللي بواحدة من ابنتيها، بينما قال البعض الآخر أن منى أحمد زاهر هي الممثلة المحترفة الأكثر شبها بنيللي، ولكن المخرج ماندو العدل استقر على اختيار الطفلتين ريتال وفيروز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»