اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جامعة بيشة تعلن تمديد فترة القبول في برامج الدراسات العليا حتى 25 أبريل

جامعة بيشة تعلن تمديد فترة القبول في برامج الدراسات العليا حتى 25 أبريل
جامعة بيشة تعلن تمديد فترة القبول في برامج الدراسات العليا حتى 25 أبريل

وجه رئيس جامعة بيشة، الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي، اليوم السبت، بتمديد فترة القبول في برامج الدراسات العليا حتى يوم الاثنين الموافق 25 أبريل الجاري.

تمديد فترة القبول في برامج الدراسات العليا

من جهتها، أوضحت عمادة الدراسات العليا، أن رئيس الجامعة وجه بتمديد فترة القبول لإتاحة المجال للراغبين في التقديم على برامج الدراسات العليا التي سبق الإعلان عنها، مشيرة إلى أهمية الالتزام بما جاء في دليل القبول، حيث يمكن الاطلاع على البرامج المتاحة، وشروط القبول، عبر الرابط التالي: https://www.ub.edu.sa/ar/dgs/Guides.aspx.

وذكرت الجامعة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم السبت، أنه يتم استقبال طلبات التسجيل عن طريق بوابة القبول من خلال الرابط التالي:

https://registration.ub.edu.sa/bisha/ui/guest/application_online/index/typeHighApplicationOnlineIndex.faces

استقبال المشاركات في مسابقة "برامج حصانة" حتى 14 أبريل

وعلى صعيد آخر، تستمر جامعة بيشة في استقبال المشاركات في مسابقة "برامج حصانة" للعام الدراسي 1442 - 1443هـ، والتي تنظمها وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب ووحدة التوعية الفكرية، حتى يوم 13 رمضان الموافق 14 أبريل الجاري.

وكان رئيس الجامعة قد دشّن مسابقة "برامج حصانة"، خلال شهر مارس الماضي، وتنقسم المسابقة، التي تستهدف الطلاب والطالبات، إلى فرعي الأبحاث باللغة العربية، والأبحاث باللغات الأجنبية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة كانت قد بدأت يوم 4 مارس الماضي في استقبال الأبحاث المشاركة في المسابقة. ووفقًا للجامعة، سيتم تكريم الفائزين يوم 15 شوال المقبل. ودعت الجامعة، الطلاب والطالبات إلى الاطّلاع على شروط وضوابط المشاركة في المسابقة من خلال موقع الجامعة.

مواعيد المحاضرات خلال شهر رمضان المبارك

وعلى جانب آخر، نشرت جامعة بيشة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، يوم 28 مارس 2022، جدولاً يتضمن مواعيد المحاضرات خلال شهر رمضان المبارك لعام 1443 هـ- 2022م، وجاءت كالتالي:

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".