انطلاق الدوري السعودي الإلكتروني 2022

الدوري السعودي الإلكتروني
انطلاق الدوري السعودي الإلكتروني 2022

 

أطلق الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أمس السبت الدوري السعودي الإلكتروني 2022م، الذي تبلغ جوائزه 5 ملايين ريال. والذي يجمع ست رياضات إلكترونية وهيOverwatch, Rocket league:, Pubg mobile, Call Of Duty, R6S, league Of Legend على مدار 12 أسبوعاً ويُقام بنسختين خلال الموسم الواحد ويتقابل نهاية العام بطل النسخة الأولى والثانية في أبطال الدوري السعودي الإلكتروني.

انطلاق الدوري السعودي الإلكتروني 2022

صرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تركي الفوزان أن قمة المنافسة السعودية تعود من جديد من خلال انطلاق الدوري، وقال: "ها هي قمة المنافسة المملكة العربية السعودية تعود من جديد ونسعد بما نراه من إقبال من جميع أطياف المجتمع لمتابعة وحضور الدوري السعودي الإلكتروني".

ودشن خلال الحفل المقر الجديد للدوري السعودي الإلكتروني الذي تلقى العديد من التحسينات التي تسهم في تحسين تجربة الجماهير الحاضرة لمقر قمة المنافسة السعودية وسعيًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتقديم الأفضل لجماهير الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

الدوري السعودي الإلكتروني

قِمَّة المنافسة السعودية الرياضية الإلكترونية؛ يقام تحت اشراف اتحاد الرياضات الإلكترونية، لتنمية قطاع الرياضات الإلكترونية بالمملكة، وتطوير النخبة بهدف تمثيل الوطن في المحافل الدولية.

مهمة ورؤية الدوري السعودي الإلكتروني

رؤية الدوري السعودي الإلكتروني أن يكون من رواد مجال صناعة ألعاب الرياضات الإلكترونية، ودعم اللاعبين السعوديين وتطويرهم ليصبحوا أبطالًا في الرياضات الإلكترونية، ومهمته هي إنشاء نظام إلكتروني لربط المملكة العربية السعودية بالعالم، وإتاحة الفرصة لأبطال في السعودية للتألق على المستوى العالمي.

وللتشجيع على المشاركة كتب الدوري على موقعه الإلكتروني: مغامرة جديدة على وشك البدء!

إذا كان فريقك الرائع مستعد للعب بطريقة أكثر احترافية، إذا إنه الوقت المناسب للانضمام إلى الدوري السعودي الإلكتروني الأول من نوعه. حان الوقت ليرى الجميع مهاراتكم في الألعاب والروح الحماسية للفوز بكل شيء. استمتع بمواجهة المزيد من المحترفين، لنرى من هم الأبطال الحقيقيون