شاهد بالفيديو.. محمد أبو جبل يغني ويكشف حقيقة الخطوبة وسعيد بتشبيهه بـ معتصم النهار

محمد أبو جبل - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد أبو جبل - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر انه تلقى عروض للتمثيل والغناء خلال الفترة الأخيرة.

كما فاجأ "ابو جبل" الجمهور خلال حلوله ضيفاً على برنامج " كلام الناس" على mbc" مصر "بأداء اغنية " قلبك يا حول الله" للفناء بها سلطان بينما أثنت ياسمين عز مقدمة البرنامج على صوته وقالت أن صوته جميل بينما قال "أبو جبل" أن الناس سيقولون له " ما تغنيش تاني".

ولفت أبو جبل إلى أن الكثيرين يشبهونه بالنجم السوري معتصم النهار وأنه سعيد بذلك لافتاً إلى أنه تلقى العديد من العروض للتمثيل والغناء وأكد أنه يحب التمثيل ويتمنى أن يأتيه دور جيد.

وكشف "أبو جبل" أنه لو لم يكن لاعب كرة قدم كان يتمنى ان يكون ضابط أو وكيل نيابة وإن لم يكن كذلك فممثل او مطرب.

ولفت أبو جبل خلال الحلقة إلى أنه يحب الاستماع إلى تامر حسني وعمرو دياب والكثير من المطربين الأخيرين وأنه يحب جورج وسوف وأم كلثوم.

وعن حقيقة خطوبته من ابنة حارس مرمى منتخب مصر السابق "عصام الحضري" قال أبو جبل: " عصام الحضري تاريخ كبير في مصر وافريقيا وأتمنى أن نصل لشيء من انجازاته وهو على المستوى الشخصي صديق".

وأضاف: " الكابتن عصام ليس لديه بنات للزواج فهو عنده ابنة صغيرة عمرها ثمان سنوات فقط أما الباقيات متزوجات أو مخطوبات وبالتالي كل ما قيل هو شائعات".

وأوضح " أبو جبل" أنه اضطر لتغيير رقم هاتفه مرتين بعد بطولة أفريقيا بسبب كثرة الاتصالات والمعجبات ولافتاً إلى أنه لا ينزعج من المعجبين بل ما يزعجه هو اتصال البعض به في الفجر للتأكد أنه هو.

يشار إلى أن محمد ابو جبل حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم و قدم اداءً مميزاً في بطولة امم أفريقيا التي أقيمت مؤخراً وحل فيها المنتخب المصري بالمركز الثاني.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»