أمبولات الشعر وكيفية استخدامها؟

شعر صحي لامع
شعر صحي لامع
أمبولات للشعر
أمبولات للشعر
أمبولات الشعر
أمبولات الشعر
شعر صحي لامع
أمبولات للشعر
أمبولات الشعر
3 صور

أمبولات العناية بالشعر عبارة عن قوارير صغيرة، إما مصنوعة من البلاستيك أو الزجاج، تشبه الزجاجات أو الجرار الصغيرة التي تحتوي على من 5 إلى 15 مل من المنتج. هي صناديق مغلقة ومعبأة في مجموعات. من المفترض أن يقدموا علاجاً لمدة أسبوع أو عدة أسابيع. فما هي وكيف تعمل؟

أمبولات الشعر

 

 

أمبولات للشعر


تقدم معظم ماركات مستحضرات التجميل أمبولات يمكن شراؤها بشكل فردي بدلاً من شرائها في مجموعات. هذا بديل رائع لجميع النساء اللاتي يرغبن في تجربة نوع معين من الأمبولات قبل أن يقرروا الحصول على المجموعة الكاملة، تقدم العديد من شركات مستحضرات التجميل أيضاً أمبولات تقوم على تجديد بصيلات الشعر وفروة الرأس هذه المنتجات مفيدة بشكل استثنائي خاصة قبل حدث كبير (مثل حفلة، أو موعد) أو في أي مناسبة أخرى عندما تحتاجين إلى أن يبدو شعرك في أفضل حالاته. ومع ذلك، إذا تم وضعها على الشعر فقط لمرة، فلا يمكن اعتبار الأمبولات العلاج المثالي لأنها لا تحارب المشكلة من مصدرها. وبعبارة أخرى، فهي لا تجدد ولا تقوي بصيلات الشعر.
كيفية استخدامها:
يمكن استخدام أمبولات الشعر هذه بطريقة غير منتظمة؛ إما، كما ذكر أعلاه، قبل حدث كبير عندما تفرض علينا المناسبة المظهر الأنيق الصحي، أو ببساطة مرة أو مرتين في الأسبوع كبديل مكثف لقناع الشعر أو كل يوم كعلاج مكثّف.
الطريقة:
يجب فرك أمبولات الشعر التي من المفترض أن تعمل كعلاج لإصلاح مشاكل الشعر في فروة الرأس لتجديد الخيوط الموجودة في جذورها (تعمل بعمق في بصيلات الشعر). يجب تطبيق هذا النوع من الأمبولات كل يوم . ويجب اختيارها بتركيبة تحتوي على مواد طبيعية لا تحسس فروة الرأس ولا تسبب تفاعلات حساسية. الحل الأفضل هو إيجاد علاج يعتمد على المواد النباتية أو الزيوت الطبيعية، المواد المستمدة من الطبيعة فقط هي التي يمكنها الوصول إلى بصيلات الشعر وتحسين حالته بشكل تدريجي. الحقيقة هي أن العديد من الزيوت يمكنها تسريع نمو الشعر وإبطاء عمليات الشيخوخة وتأجيل شيب الشعر بشكل واضح.
تابعي المزيد: فوائد زيت البرافين للشعر