آمبر هيرد تستعد لمقابلة زوجها السابق جوني ديب في المحكمة

آمبر هيرد وجوني ديب- الصورة من موقع People
آمبر هيرد وجوني ديب- الصورة من موقع People
آمبر هيرد- الصورة من موقع People
آمبر هيرد- الصورة من موقع People
آمبر هيرد وجوني ديب- الصورة من موقع People
آمبر هيرد- الصورة من موقع People
2 صور
أعلنت "آمبر هيرد" أنها ستبتعد بعض الوقت عن وسائل التواصل الاجتماعي بينما تستعد لمواجهة زوجها السابق "جوني ديب" في المحكمة. ويأتي ذلك من خلال مشاركة ممثلة The Aquaman، 35 عاماً، بياناً على حسابها الخاص بإنستغرام تتحدث فيه عن محاكمتها القادمة، حيث يقاضيها "ديب"، 58 عاماً، بتهمة التشهير به بسبب مقال رأي نشرته صحيفة The Washington Post عام 2018 حول تجربتها في النجاة من العنف المنزلي.

منشور آمبر هيرد على إنستغرام


كتبت "هيرد": "سأكون دون اتصال بالإنترنت خلال الأسابيع العديدة القادمة. كما تعلمون، سأكون في فيرجينيا، حيث سأواجه زوجي السابق جوني ديب في المحكمة. جوني يقاضيني بسبب مقال رأي كتبته في The Washington Post، والذي رويت فيه تجربتي مع العنف والعنف المنزلي.
لم أقم بتسميته مطلقاً، بل كتبت عن الثمن الذي تدفعه النساء مقابل التحدث علناً عن تسلط الرجال. ما زلت أدفع هذا الثمن، ولكن آمل عندما تنتهي هذه القضية، يمكنني المضي قدماً وكذلك جوني. لقد حافظت دائماً على حبي لجوني، وهو الذي جلب لي ألماً شديداً لأن أعيش تفاصيل حياتنا الماضية معاً أمام العالم".
"في هذا الوقت، أدرك الدعم المستمر الذي كنت محظوظًة بالحصول عليه طوال هذه السنوات، وفي الأسابيع القادمة سأعتمد عليه أكثر من أي وقت مضى"، ثم أضافت قبل التوقيع:" مع الحب دائماً، A.

علاقة جوني ديب وآمبر هيرد

آمبر هيرد- الصورة من موقع People

التقى "ديب" و"هيرد" لأول مرة أثناء كتابتهما The Rum Diaries لعام 2011 وتزوجا لاحقاً في عام 2015. انفصلا في مايو 2016 بعد أن سعت "هيرد" للحصول على أمر تقييدي ضد العنف المنزلي ضد "ديب" واتهمته بإساءة المعاملة.
بينما نفى "ديب" إساءة معاملة "هيرد"، تقدمت في النهاية بطلب للطلاق في عام 2016. تم تسوية الطلاق خارج المحكمة في أغسطس من ذلك العام ثم الانتهاء منه في يناير 2017.

جوني ديب ومعاركه القضائية

سبق أن خسر "ديب" محاكمة ضد The sun بعد أن رفع دعوى قضائية ضد الصحيفة البريطانية لأنها وصفته بـ"مُضرب الزوجة". أيدت المحكمة مزاعم الصحيفة على أنها صحيحة إلى حد كبير. أُلغيت محاولة "ديب" لإلغاء القرار في مارس 2021.
يقاضي "ديب" الآن "هيرد" مباشرة في محاكمة التشهير القادمة، والتي ستُعقد في فيرفاكس، فيرجينيا، الأسبوع المقبل بعد تأجيلها عدة مرات منذ أن رفع "ديب" القضية لأول مرة في مارس 2019.
إلى جانب "هيرد" و"ديب"، من المتوقع أن يشارك العديد من المشاهير في المحاكمة. سيشهد "جيمس فرانكو"، "إلين باركين" و"إيلون ماسك" تقريباً كشهود لـ"هيرد". بينما سيشهد "بول بيتاني" بشكل افتراضي لصالح "ديب".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»