اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قمة الاستثمار السياحي في معرض سوق السفر العربي 2022 تناقش تمويل المشاريع

قمة الاستثمار الساحي تناقش تمويل المشاريع
قمة الاستثمار الساحي تناقش تمويل المشاريع - الصورة من arabian business

يجتمع خبراء الصناعة في الـ9 إلى 12 مايو المقبل، في قمة الاستثمار السياحي في معرض سوق السفر العربي 2022 الذي سيقام على أرضية مركز دبي التجاري العالمي، لتسليط الضوء على منطقة الشرق الأوسط كمركز مالي للاستثمار السياحي العالمي المستقبلي.

نخبة من الخبراء

ستتضمن القمة ، بحسب "arabian business"، تقديم رؤى مستقبلية من قبل نخبة من الخبراء مثل: جيرالد لوليس، مدير المؤتمر الدولي للسياحة والاستثمار وسفير المجلس العالمي للسفر والسياحة، وإدموند بارتليت، وزير السياحة في جامايكا والدكتور طالب الرفاعي، رئيس المؤتمر الدولي للسياحة والاستثمار والأمين العام السابق لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

أبرز فعاليات نسخة 2022

ستشمل أبرز فعاليات نسخة 2022 قمم الوجهات التي ستسلط الضوء على أسواق المصادر الرئيسة السعودية والصين والهند وانعقاد منتدى أرايفال دبي الذي يجتمع فيه أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الجيل القادم من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة.

مؤتمرات قمة

وسيستضيف معرض سوق السفر العربي 2022 مؤتمرات قمة مخصصة على المسرح العالمي، سيتم تسليط الضوء فيها على قطاعات الطيران والفنادق والسياحة الرياضية وسياحة التجزئة وندوة خاصة للاستثمار في قطاع الضيافة.

جزء من أسبوع السفر العربي

وسيشكل مرة أخرى معرض سوق السفر العربي 2022 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، الذي سيقام على مدى 10 أيام من الفترة الممتدة من 9 إلى 19 مايو 2022 ويتم فيه انعقاد المعارض والمؤتمرات وجلسات الإفطار والجوائز وإطلاق المنتجات وفعاليات التواصل.
تابعي المزيد: معرض فنون العالم دبي يستقبل عددا كبيرا من أصحاب الأعمال الفنية والزوار

الإمارات أكثر البلدان أماناً في العالم

وتبقى دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر البلدان أماناً في العالم على الرغم من تفشي متحور أوميكرون الأخير بالتزامن مع تسجيل معدلات حالات منخفضة باستمرار وإجراءات صارمة لضمان سلامة السياحة وإجراءات السفر في كل مرحلة ابتداء من الوصول إلى المغادرة، وتلتزم إمارة دبي على غرار الإمارات المجاورة لها بالحفاظ على أعلى معايير النظافة والسلامة، حيث أشاد المجلس العالمي للسياحة والسفر بإدارتها الناجحة للجائحة ومنح المدينة ختم السفر الآمن بناءً على الإجراءات الصارمة وبروتوكولات السلامة والصحة العامة التي تتبعها المدينة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".