اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 "السحور".. كيف يتعامل أحمد زاهر وبناته مع شروط زوجته في رمضان؟

أحمد زاهر وبناته - صورة من حساب الفنان أحمد زاهر على موقع  " انستغرام"
أحمد زاهر وبناته - صورة من حساب الفنان أحمد زاهر على موقع " انستغرام"
حل الفنان أحمد زاهر وزوجته وابنته ملك ضيوفاً على برنامج " ليالي رمضان " على قناة mbc ، وشهد اللقاء العديد من المواقف العائلية التي حكى عنها زاهر وزوجته وابنته، إلى جانب حديث أحمد زاهر عن أعماله الفنية وسبب غيابه عن موسم دراما رمضان.
السحور
خلال اللقاء قالت ملك أحمد زاهر، انها تعاني من القواعد التي وضعتها والدتها في المنزل ، والتي تمنع تناول وجبة " السحور" خارج المنزل، لافتة إلى أنه في إحدى المرات قامت بالاتصال بها لتخبره بأنها سوف تتناول وجبة " السحور" في الخارج، عنفتها ورفضت طلبها
لترد عليها والدتها وتوضح سبب وضعها لهذا القواعد قائلة " انها تضع قواعد وشروط خاصة في شهر رمضان وترفض تماماً أن يخالفها أحد، ومن ضمنها موضوع تناول وجبة السحور خارج المنزل فهو أمر مرفوض تماماً.
ليتفق أحمد زاهر مع رأي زوجته ، خاصة وأن شهر رمضان هوالوحيد الذي يجمعهم في المنزل على مائدة واحدة، لتقطع زوجته حديثه وتمازحه " في بعض الاوقات يحاول أحمد كسر القواعد ولكن لن أسمح له".
سبب الغياب عن موسم دراما رمضان
انشغال الفنان أحمد زاهر بفيلمه الجديد " الفارس" كان السبب الرئيسي وراء عدم مشاركته في أي عمل درامي في شهر رمضان، هذا ما أوضحه زاهر في حد يثه بالرنامج.
وقال إن الفيلم سيطرح بالسينمات في موسم عيد الفطر المقبل،موضحاً بأن الفيلم يدور في إطار اجتماعي وأيضا به أكشن ، وعمل به لمدة عام ونصف.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»