ياسمين رئيس تُؤَكِّد عودتها لعصمة زوجها هادي الباجوري بعد الانفصال بفيديو رومانسي

هادي الباجوري وياسمين رئيس- الصورة من حسابها على فيسبوك
هادي الباجوري وياسمين رئيس- الصورة من حسابها على فيسبوك

يبدو أنّ العلاقة بين النجمة ياسمين رئيس وطليقها المخرج هادي الباجوري قد عادت لطبيعتها، بل الأكثر من ذلك عادت لعصمته، وذلك بعد إعلانها الطلاق منذ شهرين، حيث أَعلَنَت طلاقها عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، ومن ثمة عبر حسابيها على «فيسبوك» و«إنستغرام»، لتُؤَكّد انفصالها عن زوجها بعد تصريحاته عبر شاشة mbc بعدم ممانعته لزوجته ياسمين رئيس بعمل كمشاهد إغراء مما سَبب لها مشاكل عدة جاء الانفصال سريعاً بينهما.
نشرت ياسمين رئيس عبر حسابيها على «تويتر» و«إنستغرام»، فيديو رومانسي يجمعها بزوجها هادي الباجوري، جمع عدداً من الصور لهما سوياً وأرفقت بالفيديو في الخلفية أغنية رومانسية.
الملاحظ في الفيديو أن ياسمين رئيس رافقت الفيديو بقلبين باللون الأحمر مكتفية بوضعهما بجوار الفيديو، وهو ما أثار إعجاب أصدقائها من الوسط الفني أمثال غادة عبد الرازق، حسام الحسيني، وأحمد خالد موسى، والإعلامية سمر مرسي.


وبالتواصل هاتفياً مع النجمة ياسمين رئيس للتأكد من عودتهما لبعض لم يستن لها الرد على اتصالات سيدتي بها، للمباركة بعودتهما لبعض وعودة المياه لمجاريها الطبيعية، وإذ يبدو أنها عاصفة خريفة ومرت.
كما أن اللافت في الأمر أن هادي الباجوري لم ينشر أو يعلق على فيديو ياسمين رئيس عبر أي حساب لها على مواقع التوصل الاجتماعي، كما أنهذا اليوم ليس يوم ميلاد هادي الباجوري أيضاً للاحتفال بهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)


جدير بالذكر أن ياسمين رئيس - بطلة الفيلم الرومانسي «قمر 14»، من زوجها إخراج هادي الباجوري الذي تَمّ طرحه بدور السينما في يناير (كانون الثاني) الماضي - أعلنت عزمها الطلاق بعد الضجة التي أحدثتها تصريحات زوجها في لقاء تلفزيوني، بأنّه لا يُمانِع أداءها القبل والمشاهد الرومانسية.
وقالت في تدوينة نشرتها يوم الـ22 من فبراير (شباط)- شباط الماضي، «الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنّها لم تدم»، وقد أرفقتها بالآية القرآنية: «﷽... (وَإِنْ عَزَمُوا الطَلَاقَ فَإِنَ اللَهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ). صدق الله العظيم».


وجاءت تغريدة رئيس كرد على تصريحات زوجها الباجوري، التي قال فيها إنه لا يمانع أن تؤدي زوجته القبل والمشاهد الرومانسية في أعمالها، ولا يجد حرجاً من مناداته بـ«زوج الممثلة »، والتي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الباجوري: «معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية، البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور، بفرح لما الناس تقولي جوز الممثلة».
وأضاف: «فخور بنجاح زوجتي ياسمين رئيس. والممثلة اللي مش مستعدة للهجوم عليها متشتغلش، كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي».


ولاحقاً، نشرت رئيس، صورة لها أثناء أدائها مناسك العمرة، أرفقتها بتدوينة قالت فيها: «تتغير المرأة كثيرا حين يظلمها أحد، أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمدا، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه».
ورغم نشرها الفيديو الذي تعلن من خلاله عودة مياه علاقتها بزوجها إلى مجاريها، فإن التغريدة التي أعلنت فيها عزمها الطلاق، لا تزال موجودة عبر حسابها في «تويتر»، ما أثار حيرة متابعيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»