اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هايلي بالدوين تكشف عن اعتزالها عرض الأزياء

هايلي بالدوين
هايلي بالدوين - الصورة من حسابها في انستغرام

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، زوجة النجم الكندي الشهير جاستين بيبر، اعتزالها عرض الأزياء نهائياً.

وكشف هايلي أن السبب وراء غيابها عن منصات عروض الأزياء الأخيرة كان لأنها اتخذت القرار فعلياً، باعتزال هذا النوع من الأعمال في مجال الأزياء وليس مجال الأزياء برمته.

ولفتت هايلي إلى أن قرارها جاء على إثر تجربة سيئة مرت بها مع أحد أبرز مخرجي عروض الأزياء، الذي قال أمراً لمدير أعمالها يتعلق بإطلالتها في منصات عروض الأزياء، ما تسبب باهتزاز ثقتها بنفسها.

وبعد هذه التجربة قالت هايلي بالدوين: "لا أريد أن أشعر بالسوء تجاه نفسي في هذا المجال، لأني قادرة على تقديم الكثير فيه بطرق أخرى غير عرض الأزياء، لذا لا حاجة لأن أجبر على أن أكون في مكان يقلل من ثقتي بنفسي".

هايلي بالدوين تنفي حملها

وكانت قد انتشرت شائعة حمل النجمة هايلي بالدوين زوجة النجم الكندي جاستين بيبر، بشكل كبير بعد ظهورها بفستان فضفاض من الحرير، من توقيع دار Saint Laurent خلال حفل توزيع جوائز الغرامي.

وعلى ما يبدو فإن الأمر قد استفز هايلي كثيراً، ما جعلها تخرج عن صمتها وتعلق برسالة على منشور موقع Radar Online على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي كتبت فيه: "جمهور هايلي بالدوين مقتنع بأنها حامل بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل الغرامي مع زوجها"، حيث كتبت: "أنا لست حاملاً دعوني وشأني".

وكانت العديد من التقارير قد تحدثت عن خلاف بيبر، وزوجته هايلي، البالغة من العمر 25 عاماً، قبل حفل الغرامي وسط توقعات بالانفصال؛ إذ إن النزاع سببه رغبة بيبر أن يصبح أباً.

وورد في التقارير أن جاستن، يرغب الكثير من الأطفال، فيما هايلي لا تفكر في الموضوع حالياً، وتعطي الأولوية لحياتها المهنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»