بالفيديو.. تصريحات صادمة لـ إليسا عن ميريام فارس وكارول سماحة ووائل كفوري

إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام

أَطلَقَتَ النّجمة اللبنانية إليسا تصريحات جريئة تجاه عدد من زميلاتها النجمات، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه «مراحل»، حيث اتسمت تصريحاتها بصراحتها المعهودة وجرأتها أيضاً، للرد على مهاجميها في الوسط الفني.

كارول سماحة تنبش عن المشاكل وتدعم منتقدي

وخلال أحدث مقابلة لها ببرنامج «مراحل» مع الإعلامي علي العلياني، تحدثت إليسا عن علاقاتها بالنجمات، وقالت إنّها تستغرب تصرفات كارول سماحة، خاصة وأنّهما التقيتا قبل كورونا، وكانت علاقتهما على ما يرام، إلا أنّ كارول تحاول نبش المشاكل من خلال دعم كل من يهاجم إليسا على «تويتر».

ميريام فارس بـ«100 وش»

وهاجمت إليسا ميريام فارس، حيث أبدت حزنها بأنه رغم ووقوفها معها في تصريحاتها المسيئة لمصر أكّدت للصحافة في مهرجان موازين أنّ ميريام خَانَها التعبير لا أكثر، ولكنها إلا تفاجأت بهجوم ميريام عليها، حيث وصفتها إليسا بأنّها بـ«100 وش»، وأضافت أن ميريام «فنانة استعراضية»، وأنّها لا تعرفها شخصياً.

نجوى كرم حاولت استغلالي

كما هاجمت إليسا النجمة نجوى كرم، حيث اتّهمتها بمحاولة استغلال حادثة الورد، التي حاول خلالها واحد من الجمهور تقديم وردة لها على المسرح، فما كان بها إلا صرْفه عن المسرح.

نادمة على رد فعلي تجاه «شاب الوردة» على المسرح

فيما فسرت إليسا تفاصيل ما حدث على المسرح في تلك الليلة المعروفة بحادثة شاب الوردة، مؤكدة أنّها ليست نادمة على ما فعلته، لأنها شعرت بالخوف من رؤيته بشكل مفاجئ، كما أنّها إن سمحت له بالصعود، فلن تتمكن من ردع الآخرين، مشيرة إلى أنّ المسرح لها، وليس للجمهور.

وزادت إليسا في كشف تفاصيل إساءة نجوى كرم لها، حيث قالت إنها حاولت استغلال الترويج لفيديو الورد، من خلال نشر فيديو نوال الزغبي، الذي فيه قَدّم لها شاب الورد وقَبّلته وأخذت صوراً تذكارية معه.

وائل كفوري «مزاجي» وزميل لا أكثر

وعن وائل كفوري، أشارت إليسا إلى أنه كان صديقا في يوم من الأيام لكنه الآن زميل لا أكثر، لأنه «مزاجي» ويختفي ويظهر فجأة، إلا أنّها تحبه في جميع حالاته.

ما زلت بعلاقة حب مع رجل أجنبي من خارج الوسط

وعن الحب في حياتها، قالت إليسا إنها ما زالت على علاقة حب مع أحد الرجال من الجنسية «غير العربية» ومن خارج الوطن الفني، لكنّها فضلت عدم الإفصاح عن اسمه، مؤكدة أنّها سعيدة بحالة الحب التي تعيشها، ولا تعرف إن كانت ستكلل بالزواج قريبا.

ورفضت إليسا الكشف عن أسعار عمليات التجميل التي أجرتها في الولايات المتحدة مؤخراً، مشيرة إلى أنّ التجميل أساسي في حياتها لأنّها فنانة وتريد أن تكون بأجمل صورة أمام جمهورها.

بالغت بعمليات التجميل وغير سعيد بشكلي

فيما اعترفت إليسا بأنها بالغت في بعض الأوقات في عمليات التجميل، التي شوهت وجهها، حيث وصفت نفسها بأنها أصبحت «غير سعيدة» بشكلها؛ ما جعلها تلجأ إلى إزالة كل المواد التي تمّ حقنها محاولة تحسين شكلها؛ حيث قالت إليسا إنّها الآن مرتاحة مع نفسها، إذ إنها حياتها العادية تخرج دون مكياج وبإطلالات طبيعية و«غير متكلفة».

تم استبعادي من «ذا فويس»

وعن تركها لبرنامج «ذا فويس» قالت إليسا إن هذا الكلام غير صحيح، لأنه تم استبعادها من البرنامج بسبب جهة معينة، رافضة الكشف عن التفاصيل.

دويتو بعد عيد الفطر

كما صرحت إليسا بأنها ترغب في الغناء مع عبد المجيد عبدالله وراشد الماجد، كما فاجأت علي العلياني بأنها ستخرج بعمل فني «دويتو» في عيد الفطر سيكون مفاجأة مع مطرب من المغرب العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»