نيللي كريم تشارك جمهورها كواليس من «فاتن أمل حربي»

نيللي كريم في صورة من حسابها على إنستغرام
نيللي كريم في صورة من حسابها على إنستغرام
نشرت الفنانة نيللي كريم، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل «فاتن أمل حربي»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام».

وظهرت نيللي كريم في اللقطة بملابس سوداء، من كواليس العمل الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2022، حيث لاقى العمل ردود أفعال متضاربة ما بين مؤيد ومُعارض للقضايا التي تخص المرأة والمعروضة عبر العمل.
نيللي كريم في صورة من حسابها على إنستغرام

يذكر أن مسلسل فاتن أمل حربي، الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم يستهدف بالأساس تغيير قانون الأحوال الشخصية في مصر، وبخاصة المواد المتعلقة بحضانة الأطفال في حالة زواج الأم من رجل آخر غير والدهم، حيث يطالب المسلسل ببقاء حضانة الأم للأطفال بخلاف العرف الجاري حاليا حيث تسقط الحضانة عنها وتذهب لوالدتها أو الجدة للأب.
نيللي كريم في صورة من حسابها على إنستغرام

وكانت بطلة العمل نيللي كريم قد بدأت في استقبال تعليقات يومية من نساء مطلقات يتضامن مع المسلسل ويقدمن "حكايات أكثر مأساوية" من حكايتها في المسلسل، ما دفع نيللي للدعاء بنصرة كل ست مظلومة، وتضامن معها المجلس القومي للمرأة ببيان عاجل لتوضيح حقيقة حرمان الأم من الولاية التعليمية لأطفالها.

نيللي اعترفت بترددها في تقديم بطولة مسلسل "أمل فاتن حربي" لأن المجتمع لا يحتاج للمزيد من الأزمات، وقالت أن المسلسل بدا كفكرة لمخرجه ماندو العدل وأضافت: مع المخرج الكبير الاستاذ محمد العدل ....فكرة العمل كانت فكرة الاستاذ محمد العدل و الحقيقة في البداية انا كنت خائفة جدا علشان قولت اكيد الناس زهقت من المشاكل بس و انا في التصوير ادركت قد ايه العمل ده مهم و كل ما كنت اقابل حد و اقوله موضوع المسلسل كان يحكيلي قصة لحد من الاصدقاء او القرايب او الجيران و كلهم قصص محزنة و للأسف مفيش حد عرف ياخد حقه و لحد الان في المحاكم اللي بتاكل في عمر الام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»