اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلاف فواخرجي تُشارك معجبيها لقطات من «مع وقف التنفيذ»

سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على إنستغرام
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، مجموعة لقطات من كواليس مسلسل «مع وقف التنفيذ» عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت الفنانة سلاف فواخرجي، في أحد مشاهد من كواليس مسلسلها السوري الذي تُنافس به في الموسم الرمضاني الجاري «مع وقف التنفيذ».


وكانت سلاف فواخرجي قد أعلنت مؤخرًا انفصالها عن المخرج وائل رمضان، بعدما أثارت حالة من الجدل، فيما تُشارك سلاف فواخرجي في ماراثون رمضان 2022 في مسلسل «مع وقف التنفيذ» الذي يدور في قالب اجتماعي إنساني.

ويخوض العمل في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، ويُبرز الظروف المحيطة على الأبطال من الناحية النفسية والمهنية، حيث يشارك في بطولة العمل إلى جوار سلاف فواخرجي، عباس النوري، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، يامن الحجلي، فايز قزق، حلا رجب، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، سهير الصالح، وائل زيدان وسارة بركة.

وعن آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي، مسلسل عنبر 6 من بطولة سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، رنين مطر، نايف الظفيري، العمل من سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف مي سعيد وهند عبدالله، المسلسل من إخراج علي العلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»