بالفيديو: أكرم حسني يتزوج هنادي مهنا وآيتن عامر في ليلة واحدة ويطلق "أنا العريس"

أكرم حسني وآيتن عامر من مسلسل مكتوب عليا - الصورة من حساب آيتن عامر على الفيس بوك
أكرم حسني وآيتن عامر من مسلسل مكتوب عليا - الصورة من حساب آيتن عامر على الفيس بوك

بعد نجاح أغنية "ستو أنا" في النصف الأول من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، افتتح النجم أكرم حسني النصف الثاني بأغنية "أنا العريس" ضمن أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "مكتوب عليا" التي شهدت إقامة جلجل "أكرم حسني" فرحين بنفس التوقيت، إذ تزوج جلجل من سلمى "هنادى مهنا" حبيبته، وفي القاعة أخرى تزوج من روقة "أيتن عامر" ابنة خالته، إرضاء والدته.

أكرم حسني وهنادي مهنا من مسلسل مكتوب عليا - الصورة من حساب هنادي مهنا على الفيس بوك

وارتدى جلجل بدلتين مختلفتين الأولى سوداء والثانية بيضاء، ويغنى أغنية جديدة ضمن الأحداث باسم "أنا العريس.. زفة ودوم تاتا تأ"، ويحاول جلجل الهروب من روقة والتوجه إلى القاعة الأخرى لحضور فرحه على سلمى، التي تسأله كل دقيقة عن سر غياب عائلته عن الفرح.

وشهدت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية التي عايشها جلال، فهو يتزوج زوجتان في ليلة واحدة وفرح واحد في نفس التوقيت، فيختفي عن واحدة ويذهب للأخرى وهكذا يتناوب دور العريس بينهما، كما حاول جلال اكتشاف سر الغرفة 312، ولكنه ينام ويستيقظ في الفندق فيجدها اختفت دون أن يدرك تفسير ما حدث.

"مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»