اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باتريك ديمبسي يؤكد عودته لتكملة Enchanted مع إيمي آدامز

إيمي آدمز وباتريك ديمبسي- الصورة من موقع People
إيمي آدمز وباتريك ديمبسي- الصورة من موقع People
بعد 15 عاماً من إصدار الفيلم الأصلي في عام 2007، أعادت ديزني شخصياتنا المفضلة من فيلم Enchanted، معاً في الجزء القادم بعنوان Disenchanted. وقد أكد الممثل "باتريك ديمبسي" أنه سيعيد تمثيل دور "روبرت" مع "إيمي آدمز"، في التكملة التي طال انتظارها Disenchanted.
ظهر Enchanted لأول مرة في دور العرض في عام 2007 وحقق نجاحاً كبيراً، حيث وضع النجمة "إيمي آدمز" في قائمة A بعد عام من ترشيحها لجائزة الأوسكار عن Junebug. وقد حاز على ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار في فئة أفضل أغنية أصلية- عن Happy Working Song، So Close وThat How You Know. وقد حصلت "آدامز" على ترشيح لجائزة غولدن غلوب عن أدائها.

شركة ديزني تؤكد عودة الفيلم

في ديسمبر، أكدت ديزني أن "آدامز"، 46 عاماً، ستعود في دورها؛ الأميرة "جيزيل" لتكملة الجزء الجديد. وأعلنت الشركة الشهر الماضي أن Disenchanted هو واحد من عدة مشاريع قادمة ستصل قريبًا إلى Disney+.
قال "ديمبسي"، 55 عاماً، لصحيفة Good Morning America: "لقد حصلت للتو على هذا السيناريو للفيلم الثاني. لقد بدأت في تدوين الملاحظات". وتابع: "هناك حديث عن بدء تصوير ذلك في الربيع وهو أمر مثير".

أحداث فيلم Enchanted

إيمي آدمز من فيلم Enchanted- الصورة من موقع People

تدور أحداث الجزء الأول من الفيلم الخيالي الكلاسيكي Enchanted حول الأميرة "جيزيل" (إيمي آدامز) حيث تم نفيها وإرسالها بعيداً إلى مدينة نيويورك من عالمها السحري مملكتها الغامضة الأندلس من قبل زوجة أبيها الشريرة. وبينما تحاول العودة لمملكتها، تتعرف على محامٍ وسيم يُدعى "روبرت" (باتريك ديمبسي) وابنته اللذان يساعداها على العيش كإنسانة طبيعية في نيويورك.
قال "ديمبسي" عن دور "إيمي": "كانت إيمي آدمز مذهلة للغاية في هذا الفيلم، لقد كان مشروعاً ممتعاً أن أكون جزءاً منه".

أحداث الجزء الجديد Disenchanted

بعد مرور 15 عاماً على أحداث الفيلم الأول، يتابع Disenchanted "جيزيل" وزوجها الآن "روبرت" وابنته "مورغان"، وهي مراهقة الآن. بينما ينتقلون جميعاً من نيويورك إلى ضاحية مونروفيل، يجب عليها مواجهة تحديات منزل جديد وإعادة اكتشاف المعنى الحقيقي للسعادة الأبدية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»