اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري وهند صبري تتألقان بالقفطان المغربي

ياسمين صبري تتألق بالقفطان المغربي - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري تتألق بالقفطان المغربي - الصورة من حسابها على انستغرام
تألقت النجمات هند صبري وياسمين صبري مؤخراً خلال حضورهما إحدى المناسبات، حيث ظهرتا بإطلالتين جذابتين تميزتا بارتدائهما القفطان المغربي.
البداية جاء بتألق النجمة المصرية ياسمين صبري، في أحدث ظهور لها، بإطلالة رمضانية محتشمة وفخمة، حيث كان ذلك بحفل سحور دار المجوهرات العالمية «كارتيير» (Cartier)، الذي أقيم بإمارة دبي.
وقد اختارت ياسمين صبري الزي المغربي التقليدي (القفطان)، لتتألق به، من توقيع المصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران، وكانت الإطلالة من تنسيق كارول بوخالد.
وظهرت ياسمين باللون الذهبي الفخم بتطريز أنيق على منطقة الصدر، وحزام على الخصر، وبأكمام طويلة منفوشة، والفستان كان بموديل واسع من أسفل منطقة الخصر، ونَسّقت معه حقيبة يد صغيرة.
كما نسقت ياسمين صبري مع إطلالتها مجوهرات ذهبية أنيقة من «كارتيير»، إذ تعمل معها كوجه إعلاني ودعائي بالشرق الأوسط، كما اختارت تسريحة الشعر المربوط، ومكياجاً من الألوان البرونزية.

هند صبري نجمة كارتيير الجديدة

أمّا النّجمة التونسية هند صبري التي كانت ضيف شرف حفل سحور «كارتيير» (Cartier)، فقد اختارت أيضاً القفطان المغربي المزركش بالحروف العربية، ليزين إطلالتها فوق جمبسوت مصمم بشكل جذاب ذهبي لامع.
كما اختارت هند صبري تسريحة الشعر المنسدل البسيط، مع مكياج صارخ من الألوان الغامقة الترابية، وحذاء بالكعب العالي.

فيما أعلنت هند صبري عن مفاجأة كبيرة وهي تعاونها مع دار «كارتيير» العالمية، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» لتغرد بالخبر المنتظر وتقول: «سعيدة بانضمامي إلى عائلة دار كارتيير للمجوهرات؛ خاصة لكوننا متشاركين سوياً في إعلاء قيم ومبادئ المساواة بين الجنسين وحقوق المرأة، فلتبدأ الرحلة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»