اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمر الديني بالفيديو يكشف توقيت عودته للتمثيل مرة أخرى

عمر الديني- الصورة من لقطة شاشة من البرنامج
عمر الديني- الصورة من لقطة شاشة من البرنامج

كشف الفنان والمخرج السعودي، عمر الديني، عن أسباب ابعتاده مدة طويلة تصل إلى 10 سنوات عن التمثيل، مؤكدًا أن الأمر يعود فقط إلى رغبته في أخذ راحة شخصية.

عمر الديني أكد أن راحته تمثلت في وجوده كمخرج خلف الكاميرات، مشيرًا إلى أن التمثيل مهنة شاقة للغاية، ويتحمل فيها الفنان عبئًا كبيرًا عبر تنقله من دور إلى آخر، ومن شخصية إلى أخرى، قال ذلك أثناء استضافته في برنامج «ليالي رمضان» وتقدمه إلهام علي عبر فضائية «mbc»، رفقة الفنانة ريم عبدالله.

وكانت آخر شخصية قدمها الفنان السعودي عمر الديني هي شخصية «ممادو» والتي لا زالت عالقة في أذهان الجمهور، ويتذكره بها، ورغم هذا النجاح الذي حققه بها، إلا أنه فضل أن يعمل خلف الكاميرات فقط تلك الفترة.



قدم عمر الديني شخصية ممادو في مسلسل سعودي يطلق عليه «بيني وبينك»، والذي يتكون من أربعة أجزاء بدأ إنتاج أول جزء منها في العام 2007، والذي أكد على أنه رغم ابتعاده عن أجواء التمثيل والأدوار الذي يمكن أن يقدمها بنفسه، فهو لا زال يعيش أيضًا الأجواء كاملة من خلال معايشتها مع الممثلين أثناء عملهم عبر الإخراج.

وأجاب عمر الديني عن سؤال آخر وجهته له المذيعة إلهام علي حول ما إذا كان قد قرر نهائيًا اعتزال التمثيل أم أن هناك قرار آخر بالعودة، حيث قال الديني إنه إذا ما وجد عملًا قويًا يستفزه لتقديمه فسوف يعود للتمثيل من جديد.

عمر الديني يُعد ممثلًا ومخرجًا ومنتجًا سعوديًا وُلد في جدة بالعام 1964، بدأ مسيرته الفنية في عمر الثلاثين، عبر مشاركته في مسلسل «إلى من يهمه الأمر» في العام 1997 رفقة الفنانين السعوديين شيرين خطاب، فؤاد بخش، حسن عسيري وجنات رهبيني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»