بالفيديو.. لجين عمران تعلن خطوبتها

الإعلامية لجين عمران خلال استضافتها في برنامج مراحل - الصورة من حساب برنامج مراحل على يوتيوب
الإعلامية لجين عمران خلال استضافتها في برنامج مراحل - الصورة من حساب برنامج مراحل على يوتيوب
حَلّت بالأمس الإعلامية السعودية لجين عمران ضيفة على برنامج «مراحل» الذي يُقَدِّمه الإعلامي علي العلياني، وخلال اللقاء كشفت عن العديد من أمور حياتها الخاصة وعن قيمة ثروتها، وتفاصيل إنجازاتها في مجال الإعلام، وكواليس بداياتها في تليفزيون البحرين، ثم عملها برنامج «صباح الخير يا عرب»، وأخيراً فَجّرت مفاجأة شخصية سعيدة لها وهي إعلان ارتباطها العاطفي وخطوبتها من رجل أعمال.
وقد أعلنت لجين عمران عن خطوبتها على رجل من إحدى الجنسيات الخليجية، دون أن تكشف عن هويته أو مهنته، حيث جاء إعلانها مرة خلال استضافتها، مساء أمس، عبر البرنامج الذي تبثه قناة (SBC)، لتؤكد خطبتها متحفظة على اسم العريس، وذلك رداً على سؤال العلياني عن عدد زيجاتها.

وقالت الإعلامية السعودية المقيمة في الإمارات: «إنها تزوجت مرتين، المرة الأولى من والد ابنها وابنتها، والمرة الثانية هي خطبتها على هذا الرجل التي تمت في فترة كورونا دون تحديد تاريخ معين لهذه الخطبة».
فيما رَفَضَت عمران الكشف عن موعد الزفاف، مبينة أنّها لن تعلن عن زواجها وسيكون سرِياً، مبررة ذلك برغبتها باستقرار حياتها الزوجية.
وبررت لجين عمران، خلال حديثها مع علي العلياني، رغبتها بكتم أمر زواجها، بأنّ هناك بعض السيدات اللاتي يَتَعَمّدن الوصول إلى عريس قريباتهنَ أو أيّ فتاة أو سيدة يعرفنها من أجل إفشال علاقتهما أو لفت نظر العريس عنها، حيث استشهدت عمران بنصيحة سابقة من الفنان حسين الجسمي، الذي أَكّد لها ضرورة عدم عَرض حياتها الزوجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل استمرارها واستقرارها.

وأشارت لجين عمران إلى التفاهم والاحترام المتبادل بينها وبين عريسها، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية.
وتطرقت عمران خلال اللقاء لعدة ملفات وقضايا، منها قضية زواجها المبكر من والد أبنائها في عمر 16 عاماً، مبينة أنّه لو عاد بها الزمن لاتّخذت نفس القرار بالزواج المبكر من أجل أبنائها، حيث إنّ فارق العمر البسيط بينها وبين أبنائها هو أحد إيجابيات الزواج المبكر وهو ما يجعل التفاهم بينهم أمراً سهلاً.
وذكرت لجين أنّ سبب انفصالها عن زوجها السابق هو «عدم ملاءمة ظروف كل منهما للآخر»، ما جعل الانفصال هو الحل السليم للحفاظ على علاقة الاحترام بينهما.

وكشفت الإعلامية السعودية عن حجم ثروتها، مبينة أنها تقدَر بنحو 13 مليون درهم إماراتي (3.539 مليون دولار)، وهي نتيجة عمل عقدين من الزمن، لافتة إلى أن معظم ثروتها هذه موزعة في العقارات.
وجدير بالذكر أن الإعلامية لجين عمران بدأت عملها الإعلامي في تلفزيون البحرين، ثم عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وذاع صيتها منذ تقديمها برنامج «صباح الخير يا عرب».
وفي مارس (آذار) 2020، وقعت شركة رايتكس برودكشن للإنتاج المرئي والمسموع بالشراكة مع سيدرز آرت (الصباح إخوان)، عقد تعاون فني مع الإعلامية لجين عمران، لتدخل عالم التمثيل للمرة الأولى.
وسبق أن كشفت الإعلامية لجين في أغسطس (آب) الماضي عن تعرضها لعملية نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص، بسبب إعلان نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها للجوء إلى الجهات الأمنية في إمارة دبي، لاستعادة حقوقها من قبل هذا الشخص عقب اكتشافها احتياله.

وقالت حينها إنها عقب تعرضها لعملية النصب هذه، لجأت إلى شرطة مركز بر دبي للإبلاغ عما تعرضت له كما استعانت بالمحامي أحمد المزروعي، حيث أشارت إلى «أن المحتال لم يكن متهماً حتى تم استدعاؤه، حيث أثنت على جهود رجال الأمن والمحامي المزروعي الذين مكنوها من استرداد حقوقها المالية من هذا الشخص».
وأضافت أنها وبحُسن نية منها ظلمت نفسها ومتابعيها بسبب الإعلان الذي روجت له عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتبين لها أن الإعلان خالٍ من المصداقية من قبل الأطراف الأخرى، معلنة إخلاء مسؤوليتها من هذا الإعلان وإزالته من حساباتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»