أمينة معادي تنفي علاقتها بحبيب ريهانا آيساب

أمينة معادي
أمينة معادي - الصورة من حسابها في إنستغرام
خرجت أمينة معادي عن صمتها على تويتر لتنفي شائعة انفصال كل من ريهانا وآيساب روكي بسبب خيانة الأخير لريهانا معه.
وأصدرت أمينة بياناً عبر تويتر نفت من خلاله أي علاقة لها بالأمر، منتقدة الشائعات التي نشرت عنها، ووصفتها بأنها "كذبة لا أساس لها".
وكتبت مصممة أحذية Fenty أمينة معادي: "لطالما آمنت أن الكذبة التي لا أساس لها والتي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لا تستحق أي رد أو توضيح، افترضت في البداية أن هذه الثرثرة المزيفة والملفّقة بمثل هذه النية الخبيثة لن تؤخذ على محمل الجد، ومع ذلك، في آخر 24 ساعة، تم تذكيرنا بأننا نعيش في مجتمع سريع جداً في التحدث عن الموضوعات بغض النظر عن الأساس الواقعي، وأنه لا يوجد شيء خارج الحدود".
وتابعت: "لهذه الأسباب كان عليّ التحدث، فالشائعات لم تؤثر عليّ فحسب، بل كانت موجهة أيضاً إلى الأشخاص الذين أكن لهم قدراً كبيراً من الاحترام والمودة".
وختمت حديثها بالقول: "في الوقت الذي تعيش ريهانا حياتها، وتستمتع بأنها تختار أفضل أزياء في حملها، وأنا أمارس عملي، أتمنى للجميع يوم فصح سعيداً".
وكان موقع "RadarOnline" الأمريكي، قد أكد نقلاً عن مصدر مقرّب من النجمة العالمية ريهانا وحبيبها آيساب، أن انفصالهما بسبب الخيانة مجرد شائعة.
كما نفى المصدر أن تكون حادثة الخيانة قد حصلت في الأساس، مؤكداً أن كل الأخبار التي تحدثت عن ذلك لا أساس لها من الصحة.
وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خبر مفاده أن النجمة العالمية ريهانا، الحامل بطفلها الأول، قد انفصلت عن حبيبها آيساب روكي بعد أن اكتشفت خيانته لها في أسبوع الموضة مع حبيبته السابقة ومصممة أحذية Fenty أمينة معادي.
وكان الشخص الأول الذي أعلن خبر الانفصال على تويتر مدون الموضة "لويس من روما"؛ حيث ادّعى في تغريدة له مساء أمس أن "ريهانا وآيساب انفصلا، بعدما أمسكته يخونها مع مصممة أحذية Fenty أمينة معادي في أسبوع الموضة".
وذكر لويس في تغريداته المتتالية أن "أمينة" كانت مسؤولة عن تصاميم عرض أحذية Fenty، كما أن ريهانا لطالما كانت تظهر بتصاميمها، كما لفت إلى أن أمينة وآيساب تعاونا معاً بمجموعة أحذية عندما كانا يتواعدان سابقاً.
وحتى الآن لم تعلق ريهانا أبداً على الموضوع وكذلك آيساب روكي، لكن الخبر أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وصلت إلى حد الغضب من آيساب الذي، بحسب قولهم تجرأ على خيانة ريهانا، أو في العموم خيانة امرأة حامل بطفلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»