اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سبب توبيخ والدة علي العلياني لأبنها بعد حلقة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
تحدث الإعلامي السعودي، علي العلياني، عن سبب توبيخ والدته له عقب تقديمه حلقة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عبر شاشة برنامجه «مراحل».

واستضاف علي العلياني في إحدى حلقات برنامجه شيرين عبدالوهاب، وتحدث معها عن والدها الراحل ولم تحتمل الفنانة الحديث إلى أن بكت وسط تقديم أغنية كان قد طلب العلياني أن تُهديها لوالدها.

العلياني تحدث أثناء برنامجه موضحًا أن والدته وبخته عقب أن رآت شيرين عبدالوهاب تبكي أثناء تواجدها معه في البرنامج، وروى تفاصيل اتصال ولدته به أثناء فاصل إعلاني بالبرنامج.

وكشف العلياني عن مدى تأثره ببكاء شيرين عبدالوهاب أثناء البرنامج، مما دفعه للخروج إلى فاصل إعلاني، ليُفاجئ بوالدته تتصل به على الهاتف وتوبخه وتُحدثه بنبرة حادة بسبب بكاء شيرين.



وتابع مقدم برنامج مراحل في 2022، أن والدته ليست من المهتمين بالفن بشكل كبير، لكنها شاهدت حلقة شيرين، وقالت له: «لا عاد تبكي بنات الناس، أنت ما مسوي برامج عشان تبكي العالم».

وكان الإعلامي علي العلياني قد استضاف الفنانة شيرين عبدالوهاب عندما كان يُقدم برنامج مجموعة إنسان في العام 2018 عبر شاشة قناة MBC الفضائية، وقتها طالبها بتقديم أغنية وقتها اختارت «كدة يا قلبي»، ولم تتمالك نفسها من البكاء بحرقة، مما دفعه للخروج إلى فاصل إعلاني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»