روجينا ترد على انتقادات برنامج «حضرة المواطن» لمسلسل انحراف: نرجو تحري الدقة

روجينا - الصورة من حسابها على انستغرام
روجينا - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت النجمة روجينا على الانتقادات التي وَجّهها الإعلامي سيد علي في برنامجه «حضرة المواطن» الذي تتم إذاعته عبر قناة «الحدث» لمسلسلها انحراف الذي يعرض ضمن المارثون الرمضاني، حيث عاتبته بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره من قضايا يثيرها المسلسل، كما طالبته بضرورة عدم التسرع في إطلاق الأحكام على المسلسل دون أن يكمل المسلسل حلقاته القادمة.


وقد نشرت روجينا عبر حسابها على انستغرام فيديو للإعلامي سيد علي ينتقد فيه بعض القضايا التي أثارها المسلسل، لتعلق على الفيديو وتقول: «مع احترامي واعتزازي للإعلامي سيد علي، ولكن أطلب منه ومن جميع السادة الإعلاميين تحرّي الدقة في المعلومات والحكم بعد اكتمال الرؤية في قضية استئجار الأرحام بالكامل بعد حلقتين إن شاء الله».
فيما دافع سيد علي عن نفسه ليرد على حديث روجينا عليه عبر برنامجه ويعلق قائلاً: «أنا راجل عجوز ومخضرم في الإعلام ومتشكر على النصيحة ويا ريت ما تتسرعيش».

 
سيد علي لـ "الفنانة روجينا": أنا راجل عجوز ومخضرم في الإعلام ومتشكر على النصيحة وياريت ما تتسرعيش

سيد علي لـ "الفنانة روجينا": أنا راجل عجوز ومخضرم في الإعلام ومتشكر على النصيحة وياريت ما تتسرعيش

Posted by حضرة المواطن مع سيد على on Monday, April 18, 2022


جدير بالذكر أنّ مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.
ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كل من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»