اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشهر فنادق ستوكهولم من فئة الخمس نجوم

أفضل فنادق ستوكهولم
أشهر فنادق ستوكهولم من فئة الخمس نجوم
راديسون كولكشن
راديسون كولكشن
فندق نوبيس
فندق نوبيس
فندق ليدمار
فندق ليدمار
أفضل فنادق ستوكهولم
راديسون كولكشن
فندق نوبيس
فندق ليدمار
4 صور

تقع ستوكهولم في 14 جزيرة، وهي مليئة بمباني العصور الوسطى والهندسة المعمارية المعاصرة المبتكرة. تتكون ثلث المساحة داخل حدود المدينة من المياه، بينما يتكون ثلث آخر من الحدائق والغابات. في الآتي، جولة على أشهر فنادق ستوكهولم عند السياحة في السويد.

فندق ليدمار

قندق ليدمار
قندق ليدمار

يقع هذا الفندق الأنيق على الواجهة البحرية بجوار المتحف الوطني، ويوفر إطلالات على المدينة القديمة والقصر الملكي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تزيين الغرف الفسيحة في الفندق بشكل فردي وتتميز بأرضيات خشبية. يتميز العديد منها بأعمال الجص الأصلية وعوارض خشبية ونوافذ عالية. يقدم مطعم الفندق المأكولات الأوروبية. في الصيف، يوفر التراس الخارجي أجواء مريحة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات الطازجة. تغادر رحلات قوارب Archipelago بانتظام من ميناء Strömkajen ، الذي يقع على بعد 100 متر من الفندق. تقع ساحة ستوربلان مع المحلات التجارية على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام.

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات موريشيوس المثالية لشهر العسل

فندق نوبيس

فندق نوبيس

 

يقع فندق نوبيس في مبنيين أنيقين من القرن التاسع عشر في ساحة نورمالمستورغ، في وسط منطقة التسوق الرئيسية في ستوكهولم. يوفر غرفًا فاخرة مع خدمة الواي فاي مجانًا. تتميز جميع الغرف في نوبيس بديكور حديث، وحمامات رخامية. يقدم مطعم Noi الأطباق الحديثة مع تأثيرات من جميع أنحاء أوروبا في مكان أنيق صممه مهندسو Wingårdhs. يتم تقديم الأطباق الإيطالية التقليدية الريفية في Bistro Bino. يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية باستخدام أحدث المعدات أو الاسترخاء في الساونا وغرفة البخار. يقع المسرح الدرامي الملكي على بعد 200 متر من فندق نوبيس.

تابعوا المزيد: أشهر فنادق بلغراد عند السياحة في صربيا

راديسون كولكشن

راديسون كولكشن

 

تجعل الإطلالات المذهلة على واجهة Nybroviken البحرية وخدمة الواي فاي المجانية هذا الفندق الواقع في وسط ستوكهولم قاعدة مثالية لاستكشاف المدينة القديمة ومتحف Moderna. تقع أماكن التسوق والمطاعم على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. تم افتتاح الفندق في الأصل لدورة الألعاب الأولمبية لعام 1912، ويوفر غرفًا أنيقة مع مزيج فريد من الديكور الحديث والتاريخي. تحتوي كل واحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات أنيقة. يمكن الاستمتاع بالكوكتيلات والوجبات في مطعم The Strand الكلاسيكي. يمكن للضيوف النشطين ممارسة التمارين في الجيم في الفندق. يقع المتحف الوطني ومحطة مترو Kungsträgården على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام.

تابعوا المزيد: تجربة مميزة في أفضل فنادق سيبو الفلبينية